الزمالك يتعادل أمام سموحة في الشوط الأول بالدوري

كتب: أحمد وجيه عامر

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة سموحة والزمالك التي تجمعهما حاليًا على ستاد برج العرب بالإسكندرية، بالجولة التاسعة للدوري الممتاز، بالتعادل السلبى بين الفريقين، فى شوط فقير جدًا من الناحية الفنية، حيث لم يشهد أى خطورة من كلا الفريقين على مرمى الأخر.

وفى الدقيقة 25 سجل يوسف أوباما هدف بعد كرة ثابتة أرسلها محمود شيكابالا وسددها بالرأس محمد عبد الغنى تصدى لها الهانى سليمان ثم ارتدت لأوباما ليسجل منها الهدف، واستغرقت تقنية الفار ما يقرب من 4 دقائق ثم تم إلغاء الهدف.

وضم تشكيل الزمالك كلاً من.. محمد عواد في حراسة المرمى، في الدفاع: محمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة، في الوسط: إسلام جابر ويوسف أوباما ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه ومحمود عبد الرازق شيكابالا، في الهجوم: عمر السعيد.

بينما يجلس على. دكة البدلاء كل من: محمد أبو جبل وأحمد فتوح ومحمد أشرف روقا ومحمد طارق وإمام عاشور وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري ومحمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو.

وضم تشكيل سموحه كل من الهاني سليمان، رجب نبيل، خالد عبد الفتاح، أحمد حكم، محمد شكرى، محمد كناريا، حليمو، محمد عبد العاطي، عبد الكبير الوادي، إيليا سيلا، حسين فيصل.

يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 19 نقطة خلف الأهلي، الذي يتفوق بأفضلية المواجهات المباشرة، بينما يأتي سموحة في المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بعد فوزه في 4 مباريات، وتعادل في 3، بينما خسر في مباراة واحدة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى