أبناء العم .. محمود الضبع وغادة الضبع يبدآن حملتهما الإنتخابية بدار الشيخ مبارك بجهينة (صور)

كتبت: نشوى الوحيلي

بدأ محمود عبدالعزيز الضبع وغادة محمود عيسى الضبع المرشحان لانتخابات مجلس النواب بالقائمة الوطنية من أجل مصر بمحافظة سوهاج حملتهما الانتخابية بمؤتمر حاشد بدار الشيخ مبارك بمدينة جهينة.

وحضر المؤتمر الإنتخابي حشد كبير من كبار عائلة الضبع في مقدمتهم كامل توني الضبع عضو مجلس الشوري السابق و محمد السيد حماد الضبع أمين صندوق نقابةالمعلمين بجهينة والسيد صلاح الضبع المدير العام السابق بالتربية التعليم وعلي مصباح الضبع نائب رئيس مدينة جهينة السابق ومحمد عيسي الضبع من اعيان جهينة ومحمود حماد الضبع المدير السابق بالتربيةوالتعليم وحماد الضبع بالاوقاف سابقا واحمد ابراهيم الضبع و سعدالدين مصباح الضبع رجل اعمال والمقاول محمد ابراهيم الضبع رجل اعمال.

وأكد الضبع أنه قرر خوض انتخابات مجلس النواب لما تشهده الدولة من ديمقراطية ونزاهة واضحة وستشهد تنافسية شريفة تعلي من قيمة الحياة السياسية في مصر مشددا على أنه لن يتوانى لحظة واحدة في تقديم الخدمات العامة التي تخدم جميع أبناء الدائرة.

ولفت الضبع، إلى أنه من أولويات المشاكل التي سيطرحها في البرلمان مشكلة الطرق والغاز الطبيعي ومياه الشرب والصرف الصحي.

وكشف الضبع على أنه سيعمل على بلورة مشاكل الأهالي في أجندة من خلال الجلوس مع كبار عائلات القري وعمدائها ومشايخها، للاضطلاع على المشكلات ووضع حلول مناسبة لها، خاصة مشكلات القري من توفير بنية تحتية وإنارة شوارع ودخول مرافق عامة من غاز وكهرباء ومياه وصرف صحي، ضمن خطة التنمية للدولة من خلال حفظ حصة دائرتنا من هذه الخطة.

شدد الضبع على أن مستقبل مصر سيكون مليئًا بالخير، وأنه سوف يعمل جاهداً على تقديم جميع الخدمات لأهالي دائرته، مضيفاً أنه يشكر الجميع على ثقتهم الغالية وسوف أكون عند حسن ظنهم

وأشار الضبع أنه يراهن علي وعي الناخبين وقدرتهم علي الفرز بين مرشح جاء ليخدم الناس ومرشح يبحث عن الوجاهة والحصانة مشيرا إلى أن دور النائب هو قدرته على التواصل مع صانع القرار ويكون وسيلة توصيل جيدة بين صانع القرار والشعب يستطيع توصيل صوت الناس لصناع القرار والعكس أيضا .

فيما أكدت غادة الضبع علي أهمية تفعيل دور المجتمع المدني في خدمة المحليات ومساندة دور الدولة والحكومة في تحقيق التنمية المستدامة وإقامة المشروعات الخدمية والتنموية لمختلف القري والاحياء بالمحافظات

وأوضحت غادة أن برنامجها الانتخابى يعتمد على خلق فرص عمل للشباب وإيجاد حلول حقيقية لمكافحة البطالة من خلال الاهتمام بمجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتفعيل دور الرقابة الكاملة على المستشفيات الحكومية والخاصة والتأمين الصحى ودعم منظومة التعليم مؤكدة على ضرورة اختيار نائب في انتخابات البرلمان القادمة قادر على التصرف بشكل سريع لصالح المواطن البسيط.

واتفق محمود الضبع وغادة الضبع على أن مصر تعيش في أفضل فتراتها على مر التاريخ، بفضل الرئيس السيسي الذي يبني مصر الحديثة من جديد، «أفضل رئيس مر علي مصر رغم العوائق التي تواجهه لكنه قادر علي عبورها بكل قوة.

وأضافا أن مصر شهدت العديد من المشروعات القومية غير المسبوقة من طرق وكباري وإسكان اجتماعي وتوفير جو استثماري على أعلى مستوي، كما أن الرئيس أتاح الفرصة للشباب للتواجد في جميع المناصب، بل إن حكومة الدكتور مصطفي مدبولي، تمثل حكومة شباب،و أصبح لدينا صوت وقيمة بفضل الرئيس السيسي وثورة 30 يونيو.

وفي ختام المؤتمر وجه محمود الضبع وغادة الضبع الشكر للاهالى على تنظيم المؤتمر وطالبوهم بضرورة المشاركة في التصويت في الانتخابات لدعم العملية السياسية في مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى