وكيل النني يكشف سبب عودة النني إلى أرسنال رغم إصابته بـ فيروس كورونا

كتب : عمرو خالد

كشف وكيل محمد النني عن سبب مطالبة أرسنال للاعب المصري الدولي بالعودة إلى إنجلترا على الرغم من الاختبارات الإيجابية لـ فيروس كورونا.

أثناء وجوده مع المنتخب الوطني مع الفراعنة النني، إلى جانب زملائه في الفريق محمد صلاح وأحمد حسن كوكا، ثبتت إصابتهم بـ كورونا.

لذلك تم وضع الثلاثة في عزلة ذاتية كإجراء احترازي، ثم خضع النني وصلاح لاختبار PCR آخر، والذي أظهر أيضًا نتائج إيجابية، ومع ذلك فقد طلبوا العودة إلى إنجلترا من قبل فرقهم.

أوضح وكيل لاعب خط وسط أرسنال علاء نظمي سبب رغبته في عودته رغم عدم لياقته البدنية.

قال نظمي : ” الفكرة وراء عودة النني على الرغم من نتيجة التحليل الإيجابية هي أنه لم تظهر عليه أي أعراض، ولهذا السبب أراده آرسنال للخضوع لاختبار PCR آخر “.

وأضاف : ” إذا كان بصحة جيدة، فسوف يبدأ برنامج تدريب فردي من أجل أن يكون مستعدًا بدنيًا “.

وأكمل : ” آرسنال يريده أن يتعافى بسرعة لأنهم بحاجة إليه في الفترة المقبلة خاصة وأن توماس بارتي مصاب الآن، مما يعني أن الفريق لن يكون لديه ثنائي خط الوسط “.

وختم قائلاً : ” أراد النني أن ينجح بعد فترة إعارته مع بشيكتاش، ويثق به ميكيل أرتيتا ويستمتع بأسلوبه في اللعب “.

شكّل النني وبارتي ثنائيًا مذهلاً هذا الموسم، حيث كانا من أكثر اللاعبين ثباتًا في الفريق على الرغم من النتائج الهشة للنادي بشكل عام.

من المتوقع أن يغيب النني عن الملاعب لمدة تصل إلى أسبوعين وسيغيب عن المباريات الحاسمة ضد ليدز يونايتد و ولفرهامبتون واندرز.

قد يعود إلى ديربي شمال لندن في أرسنال ضد توتنهام هوتسبر في الخامس من ديسمبر، بالنسبة لنظيره الغاني ليس لديه تاريخ عودة واضح، حتى الآن كما أكد المدير الإسباني ميكيل أرتيتا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى