توك شوعاجل

عمرو أديب عن رحيل محمود العربي: «أسطورة وقصته تتعمل مسلسل»

كتبت: جنى محمد

قدم الإعلامي عمرو أديب،  التعازي في رجل الأعمال الراحل محمود العربي الذي شيع جثمانه من مسجد العربي بقرية أبو رقبة بمركز أشمون محافظة المنوفية إلى مثواه الأخير بمدافن العائلة بالقرية بعد إقامة صلاة الجنازة على روحه عقب صلاة الجمعة.

وقال “أديب” خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “MBC مصر” ، اليوم الجمعة أن مصر فقدت واحدا من أهم رجال الأعمال في الصناعة وأسطورة، الحاج محمود العربي اللى قصته تتعمل مسلسل “أكتر كيير” من لن أعيش في جلباب أبي، وهو مدرسة للصغار والشباب والكبار، وكان رجلا عصاميًا، و كان تاجرًا بالفطرة ويحب يأكل من عرق جبينه، ويبيع ويشتري”.

وتابع :” العربي شاهبندر تجار مصر وهو عنده 10 سنين،  وصنع إمبراطورية من البلالين والبمب، وقصة كفاح ونجاح لرجل أسطورة، وفيه ساعات الواحد يشوف جنازات يغير منها وبقالي سنين في مصر قليل أوى أشوف جنازة وداع وحب واحترام وتقدير للمصريين زي اللى شوفتها اليوم في جنازة محمود العربي، وخرجت المنوفية ومصر عن بكرة أبيها لتشيع الحاج محمود العربي رجل الصناعة والاحترام والمواقف المحترمة والأخلاق”.

وأكمل “الإعلامي عمرو أديب” قائلا : “الناس كلها رافعة أيديها للسماء وبتقول ربنا يرحمك يا حاج محمود العربي، والحب عمر ما حد يعرف يشتريه، الراجل كان محترم وفتح بيوت”.

وشيع اليوم الجمعة  الآلاف من المواطنين جثمان رجل الأعمال الراحل محمود العربي من مسجد العربي بقرية أبو رقبة بمركز أشمون محافظة المنوفية إلى مثواه الأخير بمدافن العائلة بالقرية بعد إقامة صلاة الجنازة على روحه بعد صلاة الجمعة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق