الصحةعاجل

للراغبين في السفر للخارج .. 6 مراكز لتلقي لقاح كورونا في كفر الشيخ

كتب: وسام أمين

أعلنت محافظة كفر الشيخ، عن أماكن تلقي لقاح كورونا، سواء لأهالي المحافظة أو الراغبين في السفر، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، مشددا على الإعلان عن المستشفيات والمراكز الطبية التي تستقبل أهالي المحافظة، وحسن استقبال المواطنين.

أكد محافظ كفر الشيخ، في تصريحات اليوم السبت، أن هناك 10 أماكن ثابتة لاستقبال أهالي المحافظة لتلقي اللقاح ، بكل مركز من المراكز مستشفى تستقبل المواطنين وهي: المركز الطبي بكفر الشيخ، المركز الطبي بالحامول ، المركز الطبي ببيلا، ومستشفى قلين المركزي، ومستشفى برج البرلس المركزي، ومستشفى الرياض المركزي، ومستشفى سيدي سالم المركزي، ومستشفى دسوق العام، ومستشفى سيدي غازي المركزي ، ومستشفى فوه المركزي.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، كما تم تحديد 6 أماكن لاستقبال الراغبين في السفر تلقي اللقاح وهي: «مكتب صحة كفر الشيخ، ومكتب صحة مطوبس، ومكتب صحة سيدي سالم، ومكتب صحة دسوق، ومكتب صحة قلين، ومكتب صحة فوه».

وأشار محافظ كفر الشيخ،  إلي أن هناك فرق متنقلة يتم توجيهها حسب الاحتياج، موجهاً الدكتورة سوسن سلام ، وكيل وزارة الصحة، بمتابعة المستشفيات والمراكز الطبية إضافة لمكاتب الصحة المخصصة لراغبي السفر ، لتقديم كافة الخدمات ، والتيسير على المواطنين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق