شاهد.. المدير الفني السابق للنادي المصري البورسعيدي يكشف كواليس إستقالتة

كتب : محمد السوهاجي
قال حسام حسن المدير الفني السابق للنادي المصري البورسعيدي، والحالي لنادي بيراميدز، أن جماهير بورسعيد أبهرت العالم أثناء خوض اللقاء على أراضيها في الفترة الماضية، متسائلا “ليه النادي المصري الوحيد الذي يلعب خارج أرضه ومن غير جمهور”.

وأضاف المدير الفني السابق للنادي المصري البورسعيدي أن أحد الأندية غير المصرية عرضت علىه تولى القيادة الفنية للفريق، قبل نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية معلقا “طموحات نادي بيراميدز دفعتني لقبول تدريب النادي”، مؤكدا أنه حتي الآن لم يتم التوقيع رسميا لقيادة بيراميدز.

ولفت ” حسن “، أن المهندس سمير حلبية، رئيس النادي المصري، لم يطمئن عليه بعد تعرضه للإصابة من جانب جمهور فيتا كلوب الكونغولي”.

وأوضح المدير الفني السابق للنادي المصري البورسعيدي ، أنه على استعداد تام للعودة إلى قيادة النادي المصري البورسعيدي، في حين العودة للعب على استاد بورسعيد.

وقال حسن في تصريحات هاتفية لبرنامج “مساء دي ام سي”، المذاع عبر فضائية “دي ام سي” إن حق جمهور النادي المصري مهدور لعدم اللعب على استاد بورسعيد، والجمهور عارف اني مش هكمل علشان بلعب خارج استاده”، موضحا أن جميع الأندية تخوض مبارياتها على أراضيها باستثناء النادي المصري”.

وأكد المدير الفني السابق للنادي المصري البورسعيدي أنه تقدم باستقالته، اعتراضا على هذه الأمور وعدم خوض المباريات على استاد بورسعيد قائلا “مافيش حد بيدافع عن النادي غير حسام وإبراهيم”.

على قرار استقالته من تدريب المصرى البورسعيدى قائلا: “كنا ننتظر من فترة الموافقة على خوض المباريات على استاد بورسعيد”، موضحا أنه آثر الانسحاب لعدم حدوث أى مشاكل للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى