عاجلفن

داود حسين يودع انتصار الشراح برسالة مؤثرة  

كتبت- مرثا مرجان

ودع داود حسين صديقته الراحلة انتصار الشراح التي جمعتهم كيمياء واضحة في التمثيل وقدما معها العديد من الأعمال المميزة والناجحة التي ستبقى في ذاكرة الجمهور الخليجي والعربي من خلال رسالة مؤثرة.

فكتب داود حسين على إنستجرام “الى جنات الخلد أختي العزيزة .. لا اجد كلمات توفي حقك خلال سنوات علاقة الإخوة والزمالة و الابتسامة التي جمعتنا .. اعذريني لا اجيد التعبير في أوقات الصدمات .. لا اصدق انني أنعيك و اطلب لك الرحمة و المغفرة من العلي القدير وان تكوني في جناته مع الصديقين والأبرار و الشهداء .. ام سالم أختي الغالية .. يرحمك الباري و يثبتك عند السؤال .. انا لله وانا اليه راجعون .. الفاتحة على روحها الطاهرة ..”

كانت النجمة الكويتية انتصار الشراح قد توفت يوم السبت، بعد معاناة من عارض صحي استدعى نقلها إلى أحد مستشفيات لندن، لاستكمال علاجها خلال الفترة الماضية، رحلة طويلة من العطاء الفني وبعد العديد من الأعمال الفنية المميزة التي كان لها تأثير على الساحة الخليجية و العربية.

وعن ثنائيتها مع داوود حسين فقد كانت من أبرز الثنائيات كما برزت وقتها أعمالهم الفنية الكوميدية الناجحة مثل: مع الأنغام، خذ وخل، كوكتيل، عش الزوجية، سينمائيات، وفضائيات وغيرها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق