عامر حسين: أون تايم ستذيع مباريات دوري المحترفين.. ولا نية لتأجيلها

نفى رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عامر حسين، كل الأخبار المتداولة عن وجود نية في الاتحاد بتأجيل مباريات دوري المحترفين، البطولة المستحدثة والتي ستقام لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية.

وقال حسين في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «ملعب الشمس» والمذاع عبر «قناة الشمس»، إن لا يوجد أي نية للتأجيل وستقام المباريات غدا الأحد، بشكل طبيعي.

وأضاف، أنه من المنتظر أن تكون البطولة قوية ومثيرة، متمنيا التوفيق لجميع الأندية المشاركة في المسابقة.

وأكمل، أوجه الشكر للمتحدة وكل القائمية لحرصهم على نقل مباريات البطولة، رغم انشغال القناة بالعديد من البرامج والمباريات، إلا أنهم حرصوا على نقل هذه المباريات.

وستذاع مباراتي السكة الحديد ولافيينا غدا الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرا، وحرس الحدود وأبو قير للأسمدة في السادسة مساءا، على قنوات أون تايم سبورتس.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن جدول مباريات المجموعة الأولي من دوري القسم الثاني للموسم الجديد 2023- 2024، حيث تنطلق منافسات دوري المحترفين الموسم الجديد في 18 سبتمبر الجاري فى أول موسم للمسابقة، على أن تقام المباريات في تمام الساعة الرابعة مساء.

وتبدأ الجولة الأولى من منافسات دوري المحترفين أيام 24 و25 و26سبتمبر الجاري، على أن تقام الجولة الثانية في الأسبوع التالي مع بداية شهر أكتوبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى