أخبارعاجل

محافظ بورسعيد يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد التهنئة الي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية  بمناسبة الذكرى الـ 69 لثورة 23 يوليو المجيدة.

وأكد المحافظ  بأن ثورة 23 يوليو المجيدة سطرت أعظم ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب وقواتنا المسلحة العظيمة  حتى تحققت أهداف الثورة التي ستبقى عالقة في أذهان المصريين ووجدانهم.

وأضاف بأ جيش مصر العظيم هو درع الوطن وحصنه الذي قدم ومازال يقدم العديد من التضحيات والفداء  وهو لا يزال يقوم بدوره الكبير  في بث الطمأنينة وفرض الأمن وضرب أروع الأمثلة في الفداء والبطولة   والا ستقرار بمصرنا الغالية، سائلًا المولى- عز وجل- أن يحفظ مصر للمصريين، وأن يديم عليها نعمتي الأمن والأمان.

وأضاف: “أننا نجدد العهد بأن نبذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة من أجل دفع عجلة التنمية الشاملة وتحقيق رؤية مصر 2030، وأن ينعم الشعب المصري العظيم بمزيد من الخير والرخاء والإزدهار، في ظل قيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي الحكيمة لمسيرة الوطن.

كما قدم محافظ بورسعيد التهنئة إلى كل من: السيد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول محمد زكي، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق محمد فريد، وقادة القوات المسلحة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق