الزمالك يحقق فوز صعب أمام الإنتاج الحربي بالدوري العام

كتب: أحمد وجيه عامر

تصوير: محمد يحيى

انتهت أحداث مباراة الزمالك أمام نظيرة الإنتاج الحربي بفوز الأول بهدف نظيف أحرزه مهاجمه مصطفى محمد، المباراة التي اقيمت على ستاد القاهرة في إطار افتتاح الجولة ال27للدوري العام.

بدء اللقاء بهدوء من جانب الفريقين مع محاولات من جانب لاعبي الزمالك، وأول تهديد من جانب الزمالك سدد أحمد سيد “زيزو”، في الدقيقة 7ولكنها تمر بجانب مرمى عامر عامر حارس الإنتاج الحربي، ليرد مهاجم الانتاج لالا في الدقيقة ال10 بعد خطأ من حارس الزمالك محمود”جنش”.

وفي الدقيقة 27 أضاع مصطفى محمد فرصة هدف مؤكد، بعد رأسية تمر على يسار عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي، وفي الدقيقة 38 أضاع محمد اوناجم، هدف مؤكد بعد فاصل من المراوغات من مصطفى فتحي، ليسددها اوناجم لكنها تعلو عارضة مرمى الإنتاج الحربي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

عكس الشوط الأول، بدء الثاني بشكل سريع من جانب الفريقين، وفي الدقيقة 60 كاد أن يحرز باسم مرسي هدف مرمى فريقه السابق ولكن جنش حارس الزمالك ينقذها لتتحول لضربة ركنية، لتردد في الدقيقة 62 ليحرز مهاجم الزمالك مصطفى محمد، الهدف الأول للزمالك من ضربة رأسية ليتقدم الزمالك بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 70 سدد مصطفى محمد تسديدة قوية ليتصدى لها عامر عامر حارس الإنتاج ويحولها لضربة ركنية.
وضغط فريق الانتاج الحربي قبل نهاية المباراة بحثا عن هدف التعادل، لكن دفاع الزمالك كان بالمرصاد لينتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف نظيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى