أخبارمحافظات

بحثًا عن نسمة هواء.. زيادة أعداد المحتفلين بالعيد في كفر الشيخ ليلًا.. صور

كتب:وسام أمين

وسط أجواء من الفرحة والبهجة احتفل الآلاف من المواطنين بمحافظة كفر الشيخ، بثانى أيام عيد الأضحي المبارك، حيث شهد مساء اليوم إقبالًا كبيرًا بعد انتهاء «هدنة» اليوم الأول للعيد، والتى غلبت عليها الزيارات العائلية، وانطلقت آلاف الأسر منذ ساعات الصباح الأولى إلى الحدائق والمتنزهات ومصيف بلطيم.

 

 

بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

ساعد ارتفاع درجات الحرارة علي زيادة أعداد المحتفلين بالعيد في كفر الشيخ، خاصة في ساعات الليل عنها بالنهار، بحثا عن نسمة هواء منعشة في الحدائق والمنترهات المفتوحة، وتمتد السهرات حتي الصباح وسط أجواء احتفالية.

واستقبلت حدائق مدن محافظة كفر الشيخ، مساء اليوم الأربعاء، الآلاف من المرتادين من أهالي المحافظة، لقضاء ثاني ليالي أيام عيد الأضحى المبارك، وسط فرحة الأطفال وممارستهم للعديد من الألعاب بالحدائق ، وخاصة حديقة صنعاء التي تميزت بتوفير العديد من الألعاب بمدينة الملاهي والألعاب المتعددة .

ولجأ العديد من الأطفال لركوب المراكب الصغيرة للاستمتاع بالمياه بأحواض السباحة بعدد من الحدائق العامة، كما توافد الأسر على الحدائق العامة المجانية التي وفرتها المحافظة والتي تحولت قبلة للعديد من الأهالي للاستمتاع بالهواء الطلق في الليالي وهروبًا من حرارة الجو بالمنازل.

 

 

 

قال اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ، إن حدائق مدينة كفر الشيخ استقبلت، الراغبين في قضاء ليالي ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، في ظل تواجد أمنى مكثف، بالإضافة لتواجد سيارات الإسعاف أمام بوابات المتنزهات والحدائق، متمنيا لأهالي المحافظة قضاء أوقات سعيدة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق