توك شوعاجلمنوعات

حكايات الأبراج.. صفات برج الحوت

كتبت: مرثا مرجان

صفات برج الحوت

يتميز  مولود برج الحوت بخياله الواسع، فهو حساس، عاطفي، غير أناني. لا تهمه الماديات، صاحب حدس وبديهة ويتعاطف مع الآخرين. مثالي ويتهرب من الواقع، كتوم للأسرار وغامض، إرادته ضعيفة وسهل الانقياد. وهو لا يسعى إلى المجد والنفوذ والسلطة وحتى الثروة والجاه، فكل هذه المعاني لا يكترث لها إطلاقًا.

برج الحوت والعمل

برج الحوت والعمل يتصف مولود برج الحوت بأنه شخص ذكي وقادر على إدارة العمل بكفاءة عالية، فإذا استقل منصب إداري أو تدريبي فإنه سيقدم أفضل ما لديه في العمل؛ لأنه يمتلك قدرات غير عادية في تنفيذ المهام، تجعله يتقنها بمستويات عالية وبوقت قياسي، وهذا يدفع الموظفين للرغبة الشديدة في التمثل به، وتعلم هذه القدرات منه لإنجاز أعمالهم، ويستطيع أيضاً العمل تحت الضغط دون تذمر، ويسعى دائماً للحصول على أفضل موظف لإنشاء فريق قادر على التعامل مع المهام الصعبة المختلفة، وهذا الشغف يدفعه دائماً إلى مشاركة خبراته، وقصصه مع موظفيه، محاولاً بذلك جعلهم يعملون بنفس الأسلوب، ولكن دون أن يسمح لهم بنسخ أفكاره أو تقليدها، فهو يسمح فقط بمشاركتها ليشاهد قصص إبداعية على غرارها فحسب، ويفضل مولود برج الحوت فصل الحياة العملية عن حياته الاجتماعية، ويحاول دائماً أن يبقي تفاصيل حياته الخاصة مخفية عن زملائه بالعمل، إذ أن تلك التفاصيل لا تهم غيره، وليس من الضروري تعميمها أو الخوض فيها في خضم العمل، كما أنّه يصنف بأنه مستمع جيد، ويرحب دائماً بالأفكار الجديدة والأعمال المبتكرة التي يقدمها الأشخاص من حوله كما أنّه يدعمها أيضاً، وذلك في سبيل تطوير العمل، وتطوير مهارات الموظفين أيضاً.

برج الحوت مع العائلة والصداقة

برج الحوت مع العائلة والصداقة يمكن تصنيف مواليد برج الحوت بأنهم أشخاص ودودين، وكثيري الاهتمام بمن حولهم، لذا يمكن تصنيفهم بأنهم أفضل الأصدقاء؛ لأنهم يقدمون احتياجات ورغبات أصدقائهم على حاجاتهم ورغباتهم، ناهيك عن كونهم مخلصون جداً، وعاطفيون، وكلما حدثت مشكلة بين الأصدقاء أو في العائلة، فإنهم سيسعون لحلها بكامل طاقتهم، ويقدر مواليد هذا البرج العائلة، ويقدمون لها كامل الاهتمام، والحب، وهم من أقدر الناس تعبيراً عن مشاعرهم لمن حولهم، وأكثرهم قدرة على التواصل الإيجابي معهم، ويعتبرون هذا النوع من التواصل مهم جداً بالنسبة لهم.

توافق الحوت

توافق الحوت مع برج السرطان في الصداقة

 يجتمع مواليد برج الحوت مع مواليد برج السرطان في علاقة صداقة قوية ومميزة تقوم على المشاركة والحب والثقة حيث ينتمي مواليد البرجين إلى الطبيعة المائية ويشتركان في عدة صفات من أهمها الكرم والعطف وحب الخير والمساعدة ويتشارك الطرفان الكثير من الأسرار والمشاكل ويسود علاقة الصداقة بينهما الحب والمشاركة والثقة.

 توافق الحوت مع برج العذراء في الصداقة

 يشترك مواليد برج الحوت مع مواليد برج العذراء في علاقة صداقة ناجحة ومتينة تقوم على الإخلاص والوضوح والتضحية حيث يعمل الطرفان على مساعدة بعضهم البعض كما يتشاركان الكثير من الأنشطة والمناسبات الممتعة والمثيرة ويتخلل علاقة الصداقة بينهم الوفاء والتوازن والإنسجام.

 توافق الحوت مع برج الدلو في الصداقة

تتسم علاقة الصداقة التي تجمع بين مواليد برج الحوت مواليد برج الدلو بالتوازن والانسجام والمحبة حيث يميل مواليد البرجين إلى الانعزال والانطواء أحياناً كما يتميز الطرفان بحب الخير ويلتقيان في الكثير من الأنشطة والمناسبات الخيرية ويسود علاقة الصداقة بينهم الحرية والإستقلال والوضوح.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق