توك شوعاجلمنوعات

الأبراج بتقولك إيه.. النهاردة

كتبت: مرثا مرجان

برج الحمل

اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك جاهز للعمل في فريق قوي. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. تشعر برضا تام وراحة. سيؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

برج الثور

لا تهتم بالأخبار التي تسمعها من حولك أو حتى المشاكل والأزمات. أنت تعرف الصواب من الخطأ، ولذلك لا تجعل الكبرياء يفقدك هذه السمة. انتبه لما يدور حولك وكن متيقظا دائما. اهتم بما تقوم به فقط، ولا تتدخل فيما لا يعنيك.

 برج الجوزاء

تتزايد المشاكل التي تصادفها في عملك، ولذلك احرص على عدم نفاد طاقتك البدنية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إساءة تقدير الأشياء قد تؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

 برج السرطان

مواهبك الفنية عديدة، ولذلك ستفكر اليوم في تنميتها. ستقضي معظم وقتك اليوم في محاولة تنفيذ أفكار وخططك على أرض الواقع. أنت شخص تعتمد على حدسك، ولكن اليوم قد يختلف الأمر. لا تتجاهل وجهات نظرك التي تتصورها، بل سجلها في مفكرتك الخاصة. احتفظ دائما بروقة وقلم بجانبك حتى تسجل ما يخطر ببالك فورا.

برج الاسد

حان الوقت الآن للابتعاد عن أحزان وذكريات الماضي والتركيز على المستقبل فقط. ربما يدخل شخص جديد حياتك اليوم وربما يساعدك على الاهتمام بمستقبلك. تزداد اليوم اتصالاتك بأصدقائك، وربما تجد نفسك تقضي معظم الوقت في التحدث معهم.

برج العذراء

تعيش أجواء ممتازة ويكون وضعك رائعاً، تنهي اليوم وأنت في أحسن حالاتك النفسية. تتمتع بجاذبية نادرة وتتاح أمامك أكثر من فرصة للتعبير عن نفسك بلا قيود. عالج كل المسائل بحنكة وذكاء وتفاؤل.

برج الميزان

تستطيع التعامل مع الآخرين بذكاء وحنكة، وتظهر هذه السمة جدا خاصة اليوم. تتميز بسرعة البديهة ولذلك تفهم أفكار ورغبات ومشاعر الآخرين بكل سهولة. لا تبخل عليهم بأفكار وخبراتك، فهذا يقوي روابط العلاقة بينكما.

برج العقرب

عامل الوقت قد لا يكون في مصلحتك، لذا يستحسن أن تبادر فورا إلى إنهاء كل الأمور العالقة. كن حاسماً في المواقف التي تواجهها، لئلا تتعرض لاحقاً للمضايقات من الشريك، لأنه يراقبك بدقة. كن على ثقة أنه ما من حركة تقوم بها بعد العمل وإلا تكون مفيدة.

برج القوس

يجب أن تختار بين مشروعين مهمّين، الفارق بينهما قد يكون على الصعيدين المادي والمعنوي. تابع الشريك عن كثب، فهو يكثر تنقلاته وهذا ما يثير ريبتك ويدفعك إلى الغيرة. الصحة من أغلى ما يملك الإنسان، فإذا فرطت فيها خسرت كل شيء.

 برج الجدي

أنت اليوم في أفضل حالاتك حيث تشعر بالمرح والسعادة. تخصص جزءا من وقتك للخروج مع زملائك. على الرغم من ذلك، تشعر أن حياتك العاطفية ليست على ما يرام. يبدو أنك لا تتصرف بطريقة صحيحة في بعض المواقف. ربما تعتقد أن هناك مجموعة من الأشخاص لديهم انطباع خاطئ عنك. لا تجعل ذلك يفقدك ثقتك في نفسك.

برج الدلو

تحقيق التوازن اليوم قي أي شيء قد يكون سر نجاحك. لا تدقق في القضايا المالية اليوم حتى لا تصاب بالجنون. تحكم في تصرفاتك طوال الوقت. عليك أن تأخذ قسطا من الراحة وتتجنب تناول الكحوليات أو أي نوع من العقاقير المخدرة.

برج الحوت

حالة التردد التي يشعر بها من حولك قد تؤثر عليك سلبا وتصيبك بالإحباط والحزن. كن متأكدا أنك قادر على التغلب على هذه الأزمة فقط بعدم التفكير فيها. لست مضطرا إلى انتظار الآخرين حتى تستشيرهم في ما ستفعله أو ما لا تفعله! خذ قرارك بنفسك فكل شخص له حساباته. لست مسؤولا عن غيرك، فحاول أن تركز على ما يهمك وحدك.

 عملياً تعيش حالة حيرة في عملك، بعض القرارات الهامة في العمل تُتخذ قريباً، وقرار منها يخصك.

 صحياً التوتر الدائم الذي ينتابك أمام بعض الأمور يسبب لك مشاكل أنت بغنى عنها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق