عرب وعالم

طفل رضيع يشبه رئيس وزراء بريطانيا

كتبت-هدى إسماعيل

، حالة ولادة جديدة خطفت الأنظار في بريطانيا، على الرغم من عمره الصغير البالغ 3 أشهر فقط إلا أن ملامح وجهه وخصلات شعره الطويلة، تشبه إلى حد كبير رئيس وزراء بريطانيا، بوريس جونسون

وظهر ديفيد باراباش، من مدينة ساري، بشعر أشقر مميز يشبه إلى حد كبير شعر «جونسون»، حيث يمتلك شعرا كثيفًا مقارنة بقرائنه من الأطفال الصغار، إذ رصدت الممرضات شبهه برئيس الوزراء بعد وقت قصير من ولادته في مطلع شهر مارس، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وبحسب ما ذكرته والدة الطفل «تاتيانا دورونينا»، صاحبة الـ35 عاماً: «الآن أينما ذهب ديفيد، يتم إيقاف والديه في الشارع من قبل غرباء يعلقون على مظهره، فهو مثل المشاهير، الجميع يشعر بالجنون بشأن مظهره»

وكان «ديفيد» قد ولد في وقت متأخر، ووزنه 9 أرطال 10 أونصات، لكن أول تفكير لدى تاتيانا، عارضة الأزياء والمقدمة التلفزيونية السابقة، كان حول شعره: «اعتقدت أنه كبير جدًا، وبعد غسله أدركت حجمه، لقد صدمت للغاية، لكن كل ممرضة قابلتها قالت الشيء نفسه، لم يصدقوا أنه كان كثيف الشعر، إنه بوريس صغير، يشبهه تمامًا».

وأقترح الأب رسلان صاحب الـ43 عامًا، الاتصال برئيس الوزراء، لكن تاتيانا رفضت، قائلة: «لم نكن بحاجة للاتصال به، حتى يقول الناس إنه يشبهه تمامًا، التشابه واضح جدًا، إنه مخيف».

وكان الزوجان قد التقيا في المملكة المتحدة، وكان لديهما قصة حب قوية، حيث اقترح رسلان الزواج بعد ثلاثة أشهر من لقائهما وتزوجا بعد ستة أشهر فقط من موعدهما الأول، ولكن يمتلك والدا ديفيد شعرًا داكنًا وقد صُدموا جدًا عندما ولد ابنهما بشعر أشقر جدًا.

واستطردت «تاتيانا»: «أعتقد أن بعض الناس يعتقدون أنه ليس طفلي، فأنا لا أعتني به ، في كل مرة أغادر المنزل، يأتي إليَّ غرباء للتعليق على شعره.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق