أخبارسياسةعاجل

مشاركة حزب تحيا مصر ارادة شعب بالحوار الوطني واجب وطني والعمل علي  تلاحم الأحزاب السياسية لتقديم الدعم والمساندة لمؤسسات الدولة 

كتب : سعيد سعده

في إطار حرص حزب تحيا مصر تحت رعاية الدكتور عزت البربري رئيس الحزب علي المشاركة في الحوار الوطني لتقديم رؤية مستقبلية في مختلف القطاعات بالدولة للارتقاء بمستوى الخدمات التي تهم المواطن وتعمل علي تقدم الوطن.

صرح الدكتور خالد عنان الأمين العام لحزب تحيا مصر أن الحوار الوطني يعد نافذة حقيقية للمشاركة في صناعة مستقبل مشرق وذلك من خلال تبادل الرؤي والأفكار في ظل التحديات التي تواجه الجمهورية الجديدة داخليا وخارجيا ،ويمثل جلوس ومشاركة كافة الأحزاب والقوي السياسية علي مائدة الحوار الوطني للمرحلة الثانية من الحوار فهذا تجسيد للديمقراطية الحقيقية التي يرسي قواعدها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهوريه.

وأضاف الدكتور خالد عنان الأمين العام لحزب تحيا مصر ارادة شعب أن مخرجات الحوار الوطني في المرحلة الأولي ظهرت آثارها الإيجابية في العرس الإنتخابي والاستحقاق الرئاسي والذي شارك فيه كافة الأطياف السياسية والنخب والمواطن المصري .

وتعد المرحلة الثانية من المشاركة في المرحلة الثانية من الحوار الوطني هي فرصة لكافة الاحزاب أن تقدم الرؤي والخطط المستقبلية والإستراتيجية وخاصة الاقتصادية التي تعمل الخروج من الأزمة الحالية بأفكار جديدة وابداعات الشباب الذين يعول عليهم حزب تحيا مصر حياة أفضل في مختلف مناحي الحياة .

كما قام الدكتور خالد عنان بزيارة لمقر قيادة قوات عمليات التدخل السريع بالهيئة الهندسية بمحافظة السويس ويأتي ذلك في إطار دور الحزب في مساندة مؤسسات الدولة المصرية الحديثة لخلق جسرا متواصلا من العمل والتعاون المشترك لصالح الوطن والمواطن من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات في كافة المجالات والقطاعات الحكومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى