رياضةعاجل

النجمة التايلندية باتي تتصدر بطولة أرامكو السعودية للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة

شهدت منافسات اليوم الأول من بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة الكثير من المفاجآت لنجمات البطولة اللواتي قدمن مستويات قوية في ظل التحديات الجوية حيث وصلت سرعة الرياح 30 ميلا في الساعة .

منذ بداية المنافسات نجحت التايلاندية باتي تافاتاناكيت في تقديم نفسها كمرشحه أولى بعد أن قدمت اداءا مميزا منذ الصباح الباكر وضعها في صدارة المشاركات.

وبهذه المناسبة قالت انها فخورة بما قدمته خلال منافسات اليوم الأول للبطولة بالرغم من صعوبة الظروف وكثرة التحديات الناتجه عن سرعة الرياح وأضافت:”استمتعت كثيرا وقدمت التزام كبير في اللعب في محاولة لتقديم افضل ما لدي.
وشهدت المنافسات كذلك ظهور الجنوب أفريقية باولا ريتو بشكل جيد من خلال المشاركة الأولي لها في نادي الرياض للجولف.

وأوضحت ريتو:”لقد منحت نفسي بعض الفرص الجيدة والتزمت بخطوط الأهداف من نقطة الإنطلاق وإلى المنطقة الخضراء” حيث لعبت ضمن استيراتيجية واضحه لمواجهة كل التحديات.

اما للاعبة دان نيكول والتي يعلق في ذهنها انها لم تتأهل في بطولة في العام الماضي بسبب التسجيل غير الصحيح في سلسلة أرامكو للفرق.

اللاعبة استرب ادركت تمامًا التحديات الجديدة لهذه البطولة والتي تشهد تغييرات في الممرات التي أصبحت أطول خاصة بعد فوز أليسون لي الذي حطم الرقم القياسي.

وعقب ختام المنافسات قالت:”أنا أستمتع باللعب في كافة الظروف حتى لو كانت الرياح قوية وأضافت:”أعتقد أنه يجب أن تلعب بطريقة هجومية في تسديد الكرات لتشق طريقك في هذه الظروف. وأنا أرى نفسي انني هاجمت بما فيه الكفاية وكانت بداية جيدة. ”

وتتقاسم اللاعبة البلجيكية دي روي مانون مع اللاعبة استرب بعد الكثير من الاحداث والأداء التنافسي الذي قدمته اللاعبتين.
اما المصنفة الثامنة عالميا تشارلي هال ا والتي أنهت اليوم + 2، في حين أن الجولة الثابتة للأمريكية ليكسي تومسون ستبقيها على مسافة قريبة من لوحة المتصدرين في الوقت الحالي مع توقعات ان تبقى الرياح مسيطرة على الأجواء ليبقى ان يستمتع الجمهور بما ستقدمه البطلة السابقة جورجيا ه،ل ،اميلي بيدرسن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى