إزالة 28 حالة تعدٍ على أملاك الدولة فى قرى كفر الشيخ

كتب – وسام أمين :

تمكنت حملات بعدد من قرى ومدن محافظة كفر الشيخ بالتعاون مع مديرية الأمن من إزالة تعديات على أملاك الدولة وعلى نهر النيل وعلى الأراضى الزراعية، بالتعاون مع قوة شرطية من إزالة حالة تعدى على الأراضى.

يأتى ذلك ضمن الحملات التى وجه بها اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ بالاستمرار للتصدى لمخالفات البناء بأنواعها سواء التعدى على أملاك الدولة والأراضى الزراعية أو بدون ترخيص.

تمكنت حملة مشتركة من مجلس مدينة فوه ومديرية أمن كفر الشيخ بحضور المحاسب وائل فرج، رئيس مركز ومدينة فوه، واللواء عماد موسى ،حكمدار مديرية أمن كفر الشيخ، واللواء هشام مطر، واللواء وائل الأشوح، مساعدى مدير أمن كفر الشيخ، والعقيد أحمد سكران، رئيس البحث الجنائى لغرب كفر الشيخ، ومأمور مركز فوه، من إزالة 26 حالة تعدى على أملاك الدولة ولاية حماية النيل.

وتابع المحاسب السيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، ونواب رئيس المدينة لشئون القرى، بحضور فريق العمل المعاون الإدارة الهندسية والإشغالات والمتابعة الميدانية، والإدارة الزراعية، أعمال إزالة مخالفتين الأولى تعدى على الأرض الزراعية عبارة عن هنجر بالصاج على مساحة 200م.

والثانية عبارة عن إزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية بعزبة الحيطة التابعة للوحدة المحلية لقرية سنهور المدينة عبارة عن سمل خرسانية بطول 15 متر وارتفاع 70 سم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى