أخبارتوك شوعاجل

الرئيس السيسي يوجه بعلاج أب مصاب بضمور فى العضلات وابنه يحتاج لزراعة قرنية

كتبت: عفاف محمد

أعلنت الإعلامية عزة مصطفى استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لحالة إنسانية حرجة لشاب بالقاهرة يدعى إسحاق غالى، المصاب بضمور عضلات وتضخم بالكبد وابنه “أنطونيوس” 5 سنوات مولود بدون قرنية ويحتاج لعملية جراحية عاجلة.

وقالت عزة خلال برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، إن الرئيس السيسي وجه بعلاج الحالة على نفقة الدولة وتنفيذ كل متطلباته ومتابعته.

ومن جانبه قال إسحاق غالى، 35 سنة، والمصاب بضمور عضلات وتضخم بالكبد، منذ 3 سنوات، وتردد على المستشفيات للعلاج لكنه يحصل على مسكنات فقط، موضحا أن لديه 3 اطفال احدهم عمره 5 سنوات وهو مولود بدون قرنية، ويحتاج إلى عملية جراحية لإنقاذه من عدم الرؤية.

وتابع: “فقدت عملي بسبب المرض الذي إصابنى، ولا يوجد لدي مصدر رزق ثابت، وأبنائي في مراحل التعليم المختلفة، ولا أستطيع أن ادفع ايجار الشقة التي اقيم بها، واحتاج للعلاج للعودة إلى العمل مرة أخرى وأوفر قوت يومي”.

واستطرد: “الحمد لله على استجابة الرئيس لأني كنت عاوز أتعالج عشان أقدر اشتغل وليس لي إلا الله، مردفا «كان أملي في الله كبير أن يستجيب الرئيس لحالتى، مختتما شكرا للرئيس السيسي الأب الروحي لنا على ما فرحنا به، ويا رب دايما يفرح كل الشعب المصري بحق شهر رمضان المبارك”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق