امن سوهاج يكشف تفاصيل سرقة استراحة بنك التنمية

كتب سيد ابوسيف

ألقت الأجهزة الأمنية في سوهاج القبض علي عاطلين عقب سرقتهما استراحة تابعة لبنك التنمية الزراعية كما شرعا في سرقة شقة أخرى، وتم ضبط المسروقات.

كان اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، تلقي إخطارا بورود بلاغ لمأمور قسم ثان سوهاج من “حمادة. م. ف” 34 عاما حارس أمن بنك التنمية الزراعي بسوهاج، باكتشافه سرقة بعض المحتويات من داخل الشقة السكنية المخصصة استراحة لبنك التنمية الزراعية الكائنة بالدور الأول بالعقار رقم 12 شارع كورنيش النيل دائرة القسم عن طريق كسر الباب الرئيسي للشقة لكونها مغلقة ولا يقيم بها أحد.

وأضاف أن المسروقات عبارة عن “مكواة – خلاطات مياه – حنفيات – أوان ألمونيوم ونحاس”، كما ورد بلاغ للقسم من “محمد. ى. ع” 40 عاما محام ومقيم الدور الخامس علوي بذات العقار عن اكتشافه كسر الباب الرئيسي لشقته والشروع في سرقة بعض المحتويات، ولا يوجد مسروقات من داخلها.

وتبين من التحريات أن وراء الواقعة كل من “حسين. م. ع” 16 عاما عاطل، “مصطفى. ع. ا” 16 عاما عاطل ويقيمان مركز جزيرة شندويل، وقيامهم بالتصرف في المسروقات لدى تجار الخردة بمحل إقامتهم بجزيرة شندويل وتم ضبط المتهمين، واعترفوا بارتكابهم الواقعة وتم ضبط المسروقات بإرشادهم والتحفظ عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى