توك شوعاجل

المرور تنصح المواطنين بتقليل التحرك يوم السبت بسبب موكب المومياوات

كتب: محمد سيف

قال المقدم، وائل عجاج، رئيس غرفة عمليات مرور القاهرة، إنه ينصح المواطنين في الوقت الذي سيتحرك فيه موكب المومياوات السبت المقبل بتقليل الحركة في منطقة وسط البلد وكورنيش المعادي من أجل مساعدة رجال الأمن في حركة الموكب المنتظر.

إغلاق ميدان التحرير بداية من الساعة السادسة

وأضاف «عجاج» خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «التاسعة» الذي يذاع على القناة الأولى، أنه بداية من الساعة السادسة مساء السبت المقبل، سيتم غلق ميدان التحرير والكورنيش من بدء تحرك الموكب من ميدان التحرير من أمام المتحف المصري حتى يصل إلى متحف الحضارة في الفسطاط.

الموكب سيستمر ساعتين ونصف.. مع الإغلاق التام الطويل في منطقة الفسطاط

وأشار رئيس غرفة عمليات مرور القاهرة إلى أن عملية النقل ستكون من السادسة مساء إلى الثامنة والنصف مساءً، مؤكدا أن منطقة الفسطاط ستظل مغلقة لحين الانتهاء من الاحتفال تماما.

حضور شخصيات مهمة للحدث على رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي

وطالب رئيس غرفة عمليات مرور القاهرة المواطنين بتقليل الحركة يوم السبت ومساعدة رجال الأمن خلال ساعتين ونصف مساء السبت المقبل، لنقل الحدث العالمي الذي سيتابعه الجميع مع نقل المومياوات الملكية إلى متحف الحضارة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ولفيف من رجال الدولة والشخصيات العامة المصرية والعربية والعالمية.

وأصدرت وزارة الداخلية بيانا توضح فيه مسارات الطرق البديلة للمواطنين الذي سيتحركون من خلاله في مناطق وسط البلد وحي المعادي وامتداداته، كما سيتم منع دخول أي سيارة من دخول شارع شامليون.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق