عاجلمرأةمنوعات

نشوة الرويني تشيد بنجاح مصر في حل أزمة السفينة البنمية الجانحة

كتب: محمد السيد

إصرار الشعب المصري وبراعته في التعامل مع الأزمات وإدارتها، دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى الإشادة بالجهود المصرية، تزامنًا مع نجاح جهود تعويم السفينة البنمية الجانحة في قناة السويس، منذ الثلاثاء الماضي.

كانت هيئة قناة السويس، أعلنت منذ قليل، نجاح جهود تحريك السفينة الجانحة بعد أيام من جنوحها الثلاثاء الماضي.

وأشادت التعليقات والتغريدات بحسن الإدارة المصرية ومن بين تلك التغريدات تغريدة نشوة الرويني التى قالت فيها : « قائد السفينة أخطأ وتسبب في أذى عالمي وتوجهت الأنظار نحو #مصر وقيادتها فنجحت باقتدار ولله الحمد. طعم النجاح حلو والأحلى منه نظرة الانكسار في عيون الشامتين الحاقدين. الإدارة المصرية للأزمة أثلجت صدورنا وصدور كل محبي مصر. #مصر_تنجح_فى_تعويم_السفينة  #ام_الدنيا».

قائد السفينة اخطأ و تسبب في اذى عالمي و توجهت الأنظار نحو #مصر و قيادتها فنجحت باقتدار و لله الحمد. طعم النجاح حلو و الأحلى منه نظرة الانكسار في عيون الشامتين الحاقدين. الادارة المصرية للأزمة اثلجت صدورنا و صدور كل محبي مصر. #مصر_تنجح_فى_تعويم_السفينة #ام_الدنيا.

من هي نشوة الرويني

نشوة الرويني هي إعلامية مصرية الأصل، الأم من الإسكندرية والأب من محافظة الغربية، حصلت الرويني على الجنسية الإماراتية، وولدت في قطر عام 1972، وبدأت مشوارها الإعلامي مبكرًا، ففي الوطن العربي كانت الرويني أصغر مذيعة عربية تقدم نشرة الأخبار بعد أن ظهرت على تليفزيون قطر في عمر 17 عامًا.

في جامعة قطر التحقت بكليّة الآداب قسم اللغة الانجليزية، لتحصل على الماجستير بعد ذلك من  جامعة لندن، والتي أعدت رسالتها فيه عن “السياسة الخارجية لإيران في منطقة الخليج”، بعد ذلك كان “الخطابة في الإسلام” هو موضوع رسالة الدكتوراه التي حصلت عليها من جامعة لندن.

قدمت الرويني العديد من البرامج التليفزيونية المسجلة والتي أذيعت على الهواء مباشرة، فبدأت رحلتها الإعلامية من التليفزيون القطري، لتنتقل بعدها إلى تقديم برامج على شاشات إم بي سي من لندن في عام 1995، بعدها انتقلت الرويني لتظر على شاشات دبي، لتعمل مع قناة أبو ظبي في برنامجها “شاعر المليون”.

ومن البرامج التي قدمتها نشوة الرويني: “صباح الخير ياعرب” و”بصراحة مع نشوى” و”جوائز على الهوا” و”حوار صريح” و”مساء الخير ياعرب” و”نشوة” و”كلام نواعم”.

للعام الثالث على التوالي
حصلت الرئيس التنفيذي، عضو مجلس إدارة مجموعة بيراميديا، الإعلامية نشوة الرويني، للعام الثالث على التوالي، على جائزة “أفضل الاستشارات الإعلامية ٢٠٢١”، المقدمة من مجلة “International Business Magazine”.

ونالت “الرويني”، الجائزة، نظير النجاح الكبير الذي حققته من خلال تقديم أفضل الاستشارات والخدمات في مجال الإعلام والاتصال والعلاقات العامة، عبر شركة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي التي تترأسها.

وأعربت “الرويني”، عن سعادتها بهذه الإنجاز، وأهدته لفريق العمل، الذي كان وراء هذا النجاح والتميز، مؤكدة أن الفوز بهذه الجائزة لثلاث سنوات متتالية، دليل على أن بيراميديا تسير في الطريق الصحيح، وتواكب كل التطورات والمستجدات التسويقية الرقمية والإعلامية بمختلف أنواعها، لتقديم أفضل الخدمات بأعلى المعايير العالمية.

وقالت: “مثل هذه الجوائز تشجعنا على الاستمرار في الارتقاء بالخدمات التي نقدمها، والمضي قدمًا للحفاظ على المستوى الذي وصلت إليه الشركة لتحصد المزيد من التقدير والجوائز، بالعمل الدؤوب المبتكر في مجالي الإعلام، والتسويق، كشركة رائدة في السوق، أنتجت وأدارت على مر السنين العديد من البرامج التلفزيونية، والأفلام الوثائقية، والحملات التسويقية المميزة”.

يذكر أن الدكتورة نشوة الرويني، قد حققت العديد من النجاحات في مجال الاستشارات الإعلامية والإنتاج الإعلامي، مما جعلها من أهم الأسماء الرائدة في المنطقة، حيث تقدم عبر شركاتها الإعلامية باقة من الخدمات الإعلامية واسعة النطاق، تمتد لتشمل جميع المجالات الإعلامية بدءًا من التقنيات المتعلقة بالبرامج التلفزيونية، صناعة الأفلام، مرورًا بالتغطيات الصحفية، والاستشارات الإعلامية والعلاقات العامة، وصولاً إلى تنظيم وإدارة الفعاليات والحملات التسويقية والإعلانية، والتسويق الرقمي، وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق