الأرصاد: طقس مستقر على أغلب المحافظات غدا

كتبت عفاف محمد

طمأنت الدكتورة منار غانم، عضوة المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بشأن تحسن الطقس بشكل كبير في معظم محافظات الجمهورية، مع دخول ساعات الليل.
وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، إن «المنخفض الجوي المؤثر على البلاد يتجه نحو المناطق الشرقية»، لافتة إلى استمرار الأتربة على مناطق من وسط الصعيد وخليج السويس وسيناء.
وأشارت إلى انخفاض الحرارة وانحسار فرص سقوط الأمطار خلال فترات المساء، قائلة إن الكتل الهوائية الشمالية غدًا الأربعاء، تؤثر على مصر بشكل كبير، وتؤدي إلى تراجع الحرارة لتعود إلى معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام.
وأوضحت عضوة المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن العظمى على القاهرة غدًا 34 درجة، مؤكدة أن الأجواء ربيعية ولطيفة خلال ساعات النهار والليل، دون وجود نشاط رياح مثير للرمال والأتربة.
ولفتت إلى «اقتصار الأتربة والرمال المثارة على مناطق من جنوب الصعيد، دون تأثير على الرؤية الأفقية»، مشيرة إلى أن «الشبورة المائية الخفيفة المتكونة خلال ساعات الليل المتأخر والصباح الباكر، غير مؤثرة على حركة المرور».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى