رياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

كتب: أحمد وجيه عامر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نظيرة الإسماعيلي، المباراة التي ستقام يوم الأربعاء المقبل، على ستاد برج العرب”حسب بيان اتحاد الكرة الأخير”، في إطار الجولة الـ12 للدوري المصري.

تعتبر مباراة الأهلي والإسماعيلي من مباريات القمة في الدوري المصري التي تحتوي على الإثارة والندية خلال اللقاء، وينتظره عشاق الكرة المصرية.

الأهلي يدخل اللقاء، بعد فوز محلي مثير في الجولة الماضية على حساب طلائع الجيش بهدفين لهدف، ويريد مصالحة جماهيره، بعد التعثر الأفريقي، أمام فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا، بعد تعادله معه بهدفين لكل فريق.

المارد الأحمر يـتي في المركز الثالث من ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة بعد لعب 10 مباريات، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 25 نقطة بعد لعب 15 مباراة، والزمالك في الصدرارة برصيد 30 نقطة بعد لعب 13 مباراة.

على الجانب الآخر، الإسماعيلي هذا الموسم، يمر بمرحلة، من أسوأ المراحل في تاريخه إذ لم يتذوق الداراويش هذا الموسم طعم الانتصار إلا في مباراة وحيدة، وسيعمل على إيقاف سلسلة نتائجة السلبية والاستفاقة أمام الأهلي.

الإسماعيلي يحتل المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطة وحيدة عن وادي دجلة صاحب المركز الأخير في سلم ترتيب الدوري المصري.

ما موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري؟

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي هو يوم الأربعاء 10 مارس 2021، وستقام في ستاد الإسكندرية الدولي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي؟

تذاع مباريات الدوري المصري الممتاز على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولات المصرية، وستذاع المباراة عبر شاشتها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق