رياضة

الشحات : شريف إكرامى يستحق التواجد في منتخب مصر

كتبت – إيمان علاء عز العرب :

أكد إكرامي الشحات، حارس مرمي الأهلي السابق، أن المارد الأحمر لاحقه سوء الحظ في مباراة فيتا كلوب الكونغولي أمس.

حيث أن الفريق تعادل بهدفين لكل منهما،ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد خلال تصريحات تليفزيونية عبر “أون سبورت”: “والتر بواليا لاعب جيد والمسئولين فقط هم من يتم محاسبتهم علي التعاقد معه، واللاعب يهدر العديد من الأهداف السهلة بسبب الخوف والرهبة وهو ما يؤثر علي قراراتة داخل الملعب”.

وتابع: “فلافيو لاعب الأهلي السابق لم يسجل سوي هدف واحد مع الفريق في أول موسم له وتمكن من تسجيل العديد من الأهداف في البطولات التالية وبواليا لاعب جيد للغاية لأنه يمتلك مواصفات فنية عالية”.

وأضاف: “الأهلي يتمكن أن يحقق الفوز علي فيتا كلوب في الكونغو، والفوز علي سيمبا والمريخ أمر طبيعي لأن مستوي لاعبي الأهلي أكبر من جميع الفرق المتواجدة، والصعود لدور الثمانية سيكون طبيعي”.

وأكد: “دور المجموعات يختلف عن الأدوار الإقصائية، والأن يستطيع الفريق تعويض فارق النقاط، والمستوي الحالي لابد أن يكون هناك تركيز خلال المباريات القادمة لأن ما حدث أمام فيتا كلوب من الصعب حدوثة في الأدوار الإقصائية”.

وأستطرد: “محمد الشناوي ومحمد أبو جبل هم الأقرب للتواجد في قائمة منتخب مصر خلال التجمع القادم، وضد تواجد حارس شاب لأننا لسنا في حضانة، ويجب الإستفادة من خبرات جميع اللاعبين، ويجب النظر لما حدث في بطولة أفريقيا 2017 عندما تم إصابة جميع الحراس وتواجد عصام الحضري في المباريات”.

وأردف: “عن مستوي شريف إكرامي حارس مرمي بيراميدز وأكد أنه يستحق التواجد في متنخب مصر عن أي حارس متواجد حاليا علي الساحة الرياضية، ويجب أن تكون هناك نظرة خاصة من جهاز المنتخب لجميع اللاعبين وأن يختار حسام البدري الأنسب للفترة القادمة وليس علي حسب الأهواء”.

واختتم حديثه : “شريف إكرامي يتعرض دائما للضغط الجماهير بجانب رمضان صبحي، ولم أتابع مواقع التواصل الاجتماعي وهناك لجان إلكترونية أعرفها بالإسم بأنهم وراء حدوث الضغط الجماهيري علي إكرامي ورمضان، وهناك تصيد من البعض ضددهم، وحزين للغاية لما يحدث لهم لأنهم أولادي، ورمضان صبحي سوف يحترف في أوروبا خلال العام القادم”.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق