فن

فاطمة ناصر تتألق برمضان ٢٠١٨ في “قانون عمر”

تجسّد الممثلة التونسية فاطمة ناصر، شخصية مهمة ضمن أحداث مسلسل “قانون عمر”، فتقوم بشخصية سارة المليئة بالتناقضات، والتي تعيش حبّاً من طرف واحد، وتشارك التونسية فى بطولة العمل، كما أنها اظهرت تألقها فى الحلقات الأولى من المسلسل.

«قانون عمر» تأليف فداء شندويلي، إخراج أحمد شفيق، بطولة حمادة هلال وإيمان العاصي وفاطمة ناصر ويشارك في بطولته ايضل محسن منصور وفتوح أحمد وإيهاب فهمي ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، وآخرون.

وتدور الأحداث حول مهندس ميكانيكي يدعى “عمر” يعمل في مركز صيانة سيارات، ويقع في حب “ندى” ابنة صاحب مركز الصيانة، ثم يقع له حادث يقلب حياته رأسًا على عقب، ويزج به خلف القضبان الحديدية؛ إلا أنه يتمكن من الهرب، ويبدأ في إثبات براءته.

قدمت فاطمة ناصر، أدواراً مميزة في العديد من الأفلام المصرية منها “أسد وأربع قطط” (2007) و”احكي يا شهرازاد” مع المخرج يسري نصرالله (2009) وفيلم “صابون نظيف” (2010) إخراج مليك عمارة والذي شارك في العديد من المهرجانات (مهرجان كان السينمائي الدولي ،مهرجان أيام قرطاج السينمائي، ومهرجان وهران السينمائي) وفيلم “سكر مر” للمخرج هاني خليفة وفيلم “حرة” (2015) مع المخرج معاذ كمون والذي شارك في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

تميزت فاطمة ناصر بأدوارها التليفزيونية فقدمت العديد من المسلسلات الدرامية منها المسلسل التونسي “مكتوب” (2008) ، و”الحب والسلام” (2009) وهو إنتاج سوري عراقي مشترك ،و”الهروب من الغرب” (2009) ،و”عابد كرمان” (2011) ،و”الصفعة” (2012) ،و”المنتقم” (2012) ،و”مولانا العاشق” و”بعد البداية” (2015).

وقد حصلت فاطمة على شهادتها من المعهد الأعلى للتجارة في تونس ،وعملت كمستشارة في بنك (Banco Santander Central Hispanico (BSCH وفي شركة BFI الدولية . واداوارها لها طابع خاص مميز وتترك بصمة لا تنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى