رياضةعاجل

تعرف على سبب بكاء مدرب منتخب المغرب لكرة اليد

كتب: عبدالله أبوالخير

انفجر مدرب منتخب المغرب لكرة اليد “نور بوحديوي” بالبكاء بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه أمام منتخب الجزائر أمس الخميس في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2021 المقامة حاليًا في مصر.

ورفض “بوحديوي” الحديث إلى وسائل الإعلام فور انتهاء المبارة واتجه سريعًا نحو فندق إقامتهم بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وسرعان ما انتشر تصرف بوحديدي على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل الكثير يتسائل عن سبب تعرض المدرب المغربي لنوبة بكاء شديدة كهذه؟.

ولهذه التساءلات كشف خالد رزق مراسل “قناة أون تايم سبورت” بمقر المنتخب المغربي بالعاصمة الإدارية الجديدة في تصريحات تلفزيونية عصر اليوم أن سبب بكاء المدرب المغربي هو خسارة فريقه في اللحظات الأخيرة أمام منتخب الجزائر في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

وكان المنتخب المغربي الأقرب للفوز خاصة وأنه كان متفوقًا طوال أحداث المباراة وكان الفارق دائماً لصالحة قبل أن يتراجع مستوى آداءه في اللحظات الأخيرة ويقلب المنتخب الجزائري الطاولة عليهم ويخطف الفوز في المباراة بنتيجة 24-32.

وبعد انتهاء هذه المباراة أقيمت مواجهة أوروبية خالصة جمعت منتخبي أيسلندا والبرتغال وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 25-23.

وبهذه النتائج يحل منتخب البرتغال في صدارة المجموعة السادسة، بينما يأتي منتخب الجزائر في المركز الثاني، فيما يتواجد المنتخب المغربي في المركز الثالث، ويأتي منتخب أيسلندا في المركز الأخير.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق