شاب يشعل النار فى والده بالإسكندرية والتحريات: مريض نفسى

كتبت ايه ابو الدهب

أقدم شاب على إشعال النيران فى والده بسكب كمية من البنزين عليه أثناء جلوسه فى صالة الشقة، بمنطقة الهانوفيل فى الإسكندرية، ما أسفر عن إصابته بحروق خطيرة، فيما توصلت التحريات إلى أن المتهم مريض نفسى ويعانى من انفصام فى الشخصية.
تلقى العميد ياسر القطان، مأمور قسم شرطة الدخيلة، بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق بشقة بالعقار رقم 14 شارع أبو بكر الصديق بمنطقة الهانوفيل، وانتقل المأمور وضباط القسم برفقة قوات الحماية المدنية وسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص وجود آثار حريق بمقعد بصالة الشقة وإصابة قاطنها «ع.ال.م»، 55 عامًا، موظف بهيئة السكة الحديد، بحروق من الدرجات الثلاث بالذراعين والبطن والقدمين والوجه، وتم نقله إلى مستشفى مبرة العصافرة غرب.
وبسؤال زوجته «م.م.إ»، ربة منزل، أيدت ما جاء بالفحص، وقررت فى التحقيقات بارتكاب نجل زوجها «م.ع.ال»، 20 عاما، عاطل، مقيم بذات الشقة للواقعة.
وقالت إن ابن زوجها سكب بنزينا من زجاجة كانت بحوزته على والده أثناء جلوسه بالصالة وأشعل النيران به مستخدماً ولاعة، ما أدى لحدوث إصابته بحروق شديدة وتم نقله إلى المستشفى، وأضافت أن نجل زوجها يعانى من مرض نفسى «انفصام فى الشخصية» يعالج منه لدى أحد الأطباء النفسيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى