عرب وعالمفن

ريان رينولدز وبلايك ليفلي يتبرعان بـ500 ألف دولار للشباب المشردين

كتبت: مروة بدار

ريان رينولدز وبلايك ليفلي يتبرعان مجدداً ولكن هذه المرة للشباب، إذ تبرع الثنائي بمبلغ 500 ألف دولار لمؤسسة Covenant House.

وقد تم تقسيم المبلغ إلى قسمين، 250 ألف دولار لمركز الجمعية في فانكوفر، و250 ألف دولار لمركز Covenant House في تورونتو.

ويأتي تبرع الثنائي لدعم الشباب المشردين والمعرضين للخطر، وجاء على مدونة Covenant House بما معناه: “بخطوة رائعة خيرية، تبرع كل من ريان رينولدز وبلايك ليفلي بمبلغ 250 ألف دولار للمؤسسة في فانكوفر، و250 ألف دولار لمركزنا في تورونتو لدعم الشباب المشردين والمعرضين للخطر والإتجار بهم في بلدنا”.

وأشارت كريستا تومسون المديرة التنفيذية للمؤسسة في فانكوفر إلى أنه لطالما كان ريان صديقاً قديماً لـ”بيت العهد” وهو يؤمن بأهمية دعم الشباب الضعفاء، لذلك اختار أن يستخدم تبرعه كهدية لتشجيع الآخرين على التبرع أيضاً.

إذ يدرك ريان وبلايك تماماً بأن الشباب الذين يواجهون التشرد يستحقون الحب والاحترام. وعبّر البيان الذي جاء على مدونة “بيت العهد” عن امتنانه للتبرعات السخية والتعاطف الذي عكسه الثنائي.

وأملت كريستا أن تسلط الهدية الضوء على قيمة الشباب وأن تلهم الآخرين لتقديم التبرعات.بدوره، علق ريان بكلمات تمت مشاركتها أيضاً على مدونة “دار العهد”، وقال بما معناه: “إن بيت العهد يوفر الحب والأمل والاستقرار للشباب الذين هربوا من الاعتداء الجسدي والعاطفي والجنسي. انهم يقومون بعمل الأبطال”.

وأضاف: “بالنسبة لنا مساعدة Covenant House ليست تبرعاً بل هو استثمار في التعاطف، وهو الشيء الذي يحتاج العالم المزيد منه”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق