أخبارعاجل

انتصار السيسي: كنت أتقاسم مذاكرة الأولاد مع الرئيس.. وأسر الشهداء “أبطال لأنهم قدموا أبطالا”

كتبت: جنى محمد

قالت انتصار السيسي ، إن أسر الشهداء أبطال، قائلة: “أبطال لأنهم قدموا أبطالا”.

وأشادت انتصار السيسي  ، بالأسر المنتجة، قائلة “أقدرهم كثيرا وبحاول أشتري منهم الكثير، وبشجع المنتجات دائما، لأنى أحب أشجع دائما الصناعة المصرية، وبالأخص الحالة التي شهدت في معرض تراثنا للأسر المنتجة”.

وأشارت إلى أنها كانت حريصة على الاستماع إلى كل من في المعرض ومعرفة المشكلات التي تواجههم، وكنت حريصة على شراء المنتجات التي تخص شهر رمضان ب معرض تراثنا .

وحول زواج ابنتهما آية، قالت “الرئيس كان يوم زفافها سعيدا للغاية غير أى أب تسيطر عليه مشاعر الحزن عند زواج ابنته، وكان دائما يقول إنها هتبنى أسرة جديدة وتنجب أبناء يملو علينا حياتنا ونفرح بأولادهم”.

وحول مذاكرة الأبناء، لفتت إلى أنها هى وزوجها الرئيس السيسي كانا يتقاسمان مذاكرة الأبناء سويا وكان هناك شيخ يحفظهم القرآن الكريم فى المنزل.

وحول الأحفاد قالت انتصار السيسي ، إن حفيدتها ملك أول حفيدة، وكانوا سعداء بها، وحين تمت ولادتها قالت “أنا حاسة إنى شوفتها قبل كده يمكن علشان كانت شبه آية ابنتى وهى صغيرة”.

جاء ذلك خلال لقاء انتصار السيسي ، مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج” صاحبة السعادة”، بقناة “دي إم سي”.

قالت السيدة انتصار السيسي ، إن هناك توافقا كبيرا، بينها وبين الرئيس السيسي ، ودائما تقف بجواره أثناء ارتداء ملابسه، مشيرة إلى أنها تشعر بهذا أنها مثل أيام زمان قبل توليه الحكم.

وأشارت السيدة انتصار السيسي ، إلى أن زوجات الأبناء “على مستوى” في عمل الطعام، مبينة أن الرئيس يشدد دائما على ابنته آية بضرورة أن تكون مسئولة في بيتها.

وأكدت السيدة انتصار السيسي ، أن الرئيس دائما يحث نجلته آية على ضرورة أن تكون زوجة كفئا، منوهة بأن الرئيس السيسي ، دائم النصح للعائلة.

جاء ذلك خلال لقاء السيدة انتصار السيسي ، مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج “صاحبة السعادة”، بقناة “دي إم سي”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق