توك شوعاجلمرأة

انتصار السيسي تكشف عن وصية والدته لها قبل الزواج

كتب: محمد الأنصاري

كشفت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي عن تفاصيل كثيرة عن حياتها الشخصية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي وكذلك عده وصايا لأسرتها قبل الزواج.

وقالت قرينة السيسي، في أول حديث تليفزيوني لها، على شاشة dmc، مع الفنانة إسعاد يونس، ببرنامج “صاحبة السعادة” عن نصيحة والدة الرئيس السيسي لها قبل الزواج، قائلة: “كانت نصيحتها إيه هو اللي بينجح البيت، أن كل واحدة ليه خصوصية، وعارفة كويسة ايه الكلام اللي تقوله والكلام اللي مش تقوله، كل واحدة تتعامل كإنها في بيت منفرد، والكل يعرف إنه الأولاد زي البنات”.

وأضافت السيدة انتصار السيسي ، أن تفكير الرئيس السيسي في اختيار زوجته، كان يعي تماما المسئولية الأسرية، مشيرة إلى أنه حين فكر في الارتباط بها كانت في مرحلة الثانوية العامة.

وأشارت السيدة انتصار السيسي ، إلى أن أول الحديث عن علاقتها بالرئيس عبدالفتاح السيسي، قال لها “الصبح هاجي أسلم عليكي”، مشيرة إلى أن “خالتها” كان لها دور كبير ارتباطها بالرئيس، وشعرت بارتياح كبير له من أول مرة تقابلت معه، قائلة “هو فعلا مختلف”.

وقالت الإعلامية إسعاد يونس، في برومو الحلقة الذي أذاعته القناة: “شهر نوفمبر شهر مهم في حياة عيلة مصرية أصيلة في حي الجمالية.. وبعد شوية التاريخ أهميته بدأت تكبر بقيمة الشخصية التي ولدت فيه.. حتى أصبح مهم بقيمة بلد مهم بحجم مصر”.

وتابعت الفنانة إسعاد يونس: “الرجل الجينتل مان منحاز لنا ليه أكثر مننا شخصيا.. كل إنسان وله سلسلة مفاتيح الأمان عن الأب والحنية عند الأم والحلم عند الأبناء والسعادة عند الأحفاد وراحة البال عند العمل الطيب وخدمة الناس.. ومفتاح واحد بس يفتح كل الأبواب دي عند الزوجة السيدة انتصار السيسي”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق