أخبارعاجل

السيدة انتصار السيسي تتحدث عن حماس الرئيس تجاه تحمل شؤون البلاد

كتبت: دينا يحيي

تحدثت السيدة إنتصار السيسي مع الإعلامية إسعاد يونس عن مدي حبها وتقديرها لزوجها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بأنه شخص مسؤول ومهذب ومختلف بطبعه وملتزم ودائما يحتوي العائلة بشكل عام ولديه الجانب الإنساني أي يحترم دور كل واحد في الأسرة ويحب أن يركز على التوازن في التعامل بين أفراد الأسرة لأن التوازن في رأيه عامل أساسي في التنشئة الاجتماعية وفن الحوار والتربية.

أكدت أيضاً إنه دائما متحيز لعمله وحريص علي الإطلاع والمتابعة والتدقيق علي التفاصيل فهذا يعود إلى حبه الشديد لوالده الذي كان يملك حسن الإدارة خلال ممارسة مهنة التجارة في منطقة خان الخليلي.

وأن طبيعة شخصيته لم تتغير ويجمع بين الحزم والحنية والشدة ويتاثر دائما بالمواقف الإنسانية وقادر دائماً علي الثبات الانفعالي.

واضافت إنه منذ إرتباطهما كان يفكر دائماً في الدراسة والعلم وبعد زواجهما تطلع إلي السفر مع الملحق العسكري في البعثات العلمية سنة 1991 إلي انجلترا وامريكا والسعودية فقالت إنه كان يميل إلى السفر ومنحاز إليه لأنه نقلة علمية وحقق نجاحات ساحقة في الدراسة وكان يفضل القراءة والمذاكرة بشكل متواصل عن الخروج والرفاهية بالرغم من أن الأستاذة كانوا ينصحونه بالراحة والهدوء ولكنه كان طموح ومحب الاستطلاع والابحاث العلمية ويحب المحاضرات الواضحة فكان بصيغ كتابتها بألوان مختلفة.

منذ بداية عمله كان سيادته يركز علي تحسين المنشآت السكنية وكان لديه رؤية مختلفة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية وكان يركز دائما علي القضاء على العشوائيات.

واكدت إنه دائماً يقدر دور المرأة المصرية فكان يقدر دور والدته وفضلها عليه التي قامت بتربيته حتي تمكن من تحقيق طموحه في تولي المنصب الرئاسي فإنه دائما يميل إلي التحدث مع زوجته في تحمل شؤون الاولاد أثناء عدم وجوده وينصح أبنته أيضاً بضرورة تحمل المسؤولية والوقوف بجانب زوجها دائما .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق