سياسة

المستشارعياد رزق: سنركز على المناطق المهمشة ومدها بالخدمات بالمرج

كتب – ولاء رزق :

أكد المستشار عياد رزق، المرشح عن دائرة المرج ، أنه سيعمل على العديد من الملفات الهامة في الدائرة، حال نجاحه في الانتخابات من بينها ، “عمل بروتوكول ماكينات للصرافة، وكروت للخصومات الطبية، إعادة بناية الوحدة البيطرية”، بجانب الاهتمام بالمرأة المعيلة والأرملة وتوفير حياة كريمة لهم.

وأشار رزق ، خلال المؤتمر الأول له بمنطقة أرض الجنينة عزبة النخل، والذي حصل على رمز ساعة اليد ورقم (9) في بطاقة الاقتراع ، إلي أن سيعمل على تأهيل ودمج وتوفير رعاية طبية وفرص عمل لذوي القدرات الخاصة، بالإضافة إلي رصف جزء من الشوارع المتهالكة مع مبادرات من أهل الشارع، واستقاطاب الميزانية بالكامل لحي المرج “ميزانية اضافية”.

وتابع:” أن هناك أولويات سيركز عليها خلال الفترة المقبلة، من الانتهاء من رصف الطرق الرئيسية ثم الفرعية ، ومعالجة مياه الشرب ، والبنية التحتية والمرافق والوحدات الطبية ، وعمل ميزانية ثابتة لتجديد المدارس و تطويرها ونقاط شرطية ومبادرات من رجال الأعمال”.

واستكمل:” تركيزالضوء علي المناطق المهمشة ومدها بالخدمات الأساسية مثل “عزبة القصب، واللوادر، وعزبة كمال رمزي ، وعزبةعدس، والأحرار، ومنشية عامر والكيلو 7 والخزان وعزبة سماحة والترولي “.

ولفت إلي أن المقر مفتوح طول الأسبوع لتقديم خدمات اجتماعية وقانونية وأسرية ، والشكاوي المقدمة لنا سنعمل على حلها سويا مع من ينوب عن المنطقة المتضررة”.

وذكر “عياد رزق”، أنه سيقوم بدوره التشريعي والرقابي، في وضع وإصدار والموافقة علي القوانين والتشريعات التي تخدم الصالح العام و المواطن، بالإضافة إلي إعادة النظر في بعض القوانين الخاصة بالمنظومة المالية والصحية والتعليمية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق