حوادثعرب وعالم

العثور على ثلاثة رجال من نفس العائلة مقتولين بعد إطلاق النار بمنطقة كورك في أيرلندا

كتبت:دينا يحيي

تمكنت الشرطة الايرلندية من الكشف عن على ثلاثة رجال من نفس العائلة قتلى في مقاطعة كورك بأيرلندا بعد إطلاق نار.

وبعد مماسة الشرطة لقانون التحقيقات الخاصة بالطب الشرعي تبين ان هناك جثة رجل في العشرينات من عمره في غرفة نوم بممتلكات في أسولاس ، كانتورك ، من قبل ضباط غارداي.

وايضا في وقت لاحق تم العثور على جثة أخرى لرجل في العشرينات من عمره ورجل في الخمسين من عمره على أرض مجاورة في شمال شرق المقاطعة.وهذا جعل الشكوك تفرد نفسها وتصنع الصراعات داخل تفكير الضباط تجاه التحقيق وقرارهم تجاه المتهم في الواقعة. وأكد الضباط أن الرجال الثلاثة كانوا جميعا من نفس العائلة ووجدوا مصابين بطلقات نارية. تم استدعاء جارداي إلى العنوان في حوالي الساعة 6:30 من صباح يوم الاثنين بعد أن نبهت امرأة في الستينيات من عمرها الجيران بشأن إطلاق نار في منزلها. الإعلانات سرعان ما حاول مفاوضو الشرطة إجراء اتصال مع أي شخص داخل العقار.

اقترب الضباط من المنزل بعد الساعة الواحدة ظهرًا واكتشفوا الجثة الأولى ، وعثر على الجثتين الأخريين بعد إجراء بحث جوي. بدأ تحقيق كامل ، ومن المتوقع أن يزور كل من أخصائي علم الأمراض والمكتب الفني لشرطة غاردا مكان الحادث. وقال متحدث باسم الشرطة إنه لم يتم البحث عن أي شخص آخر فيما يتعلق بالحادث. تم تقديم استئناف للشهود أو أي شخص لديه معلومات للاتصال بـ Garda المحقق في محطة Mallow Garda على 022 31450 أو Garda Confidential Line على 1800666111 أو أي محطة Garda.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق