توك شوفن

الجمهور عايز كده.. ستيفاني صليبا وأزمة فستان افتتاح مهرجان الجونة

كتبت: مروة بدار

 

الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا حلت ضيفة على برنامج “رجل و2 ستات” في حلقات خاصة تقدمها شريهان أبو الحسن من الجونة.

وأضحت الفنانة ستيفاني صليبا، إنها دائما ما تأخذ رأى والدتها في كل شيء، موضحة أن والدتها دائما ما تدعو لها في كل خطوة تخطوها، أن والدتها أحيانا لا تحكى لها عن رأيها بشأن الخطوات التي تتخذها.

وتابعت الفنانة ستيفاني صليبا، أنها دائما ما تحرص على أن إرضاء والدتها.

وأضافت الفنانة ستيفاني صليبا، إن الشهرة لديها أهم من الأموال لأن الشهرة هى من تأتى بالأموال كما أن الشهرة تتيح للشخص أن يفعل ما يريده وتعطى له الأموال أيضا.

واستطردت الفنانة ستيفانى صليبا: “لا أكل لمدة 16 ساعة في النهار من أجل صحتى، لأن العلم يقول إنه إذا لم أكل لمدة 16 ساعة فإن هذا مفيد صحيا لأنه يترك الجسم يحارب كل شيء ضار في الجسم، ولا أشرب السوائل أو المشروبات الساخنة، ولم أكل الكشرى أو الفسيخ قبل ذلك ولكن أكلت الملوخية”.

وتحدثت ستيفاني صليبا عن تعاملها مع التعليقات السلبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها لم تعد تتأثر بها، لأن هناك بعض الأشخاص الذين يرغبوا في إيذاء الآخرين بتعليقاتهم.

وجهت ستيفاني صليبا الشكر إلى شريهان أبو الحسن لأنها كانت لطيفة معها على السجادة الحمراء للمهرجان، ووقفت قليلا لتمنحها فرصة التقاط الصور دون تعجل، وأوضحت أنها ارتدت فستان ثقيل الوزن في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وصل وزنه إلى 14 كيلوجرام، وكانت تعاني في السير به كما تسبب لها في جرح برقبتها، لكنها ترى أن الجمهور “عايز كده”.

ويقدم برنامج “راجل و2 ستات” فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق