“أفتقدك في حياتي”… رسالة مؤثرة من بوسي شلبي في ذكرى رحيل محمود عبد العزيز

 

كتبت:مروة بدار

أحيت الإعلامية بوسي شلبي الذكرى الرابعة لرحيل زوجها الفنان الراحل محمود عبد العزيز، التي تحل اليوم 12 نوفمبر.

نشرت بوسي صورة الفنان الراحل عبر حسابها على الانستجرام، وعلقت كاتبة: “أشعر بإحساس مؤلم يتملكني في ذكرى وفاتك حينما أتذكر تفاصيل رحيلك عني فجأة حينما أتذكر همس الناس من حولي بأنه مات حينما أرى العيون تبكي والقلوب تصرخ رافضة الانصات.. 4 سنين مرت على فراقك لي تغيرت فيها مجرى حياتي بالكامل رأيت فيها خداع الدنيا خلف قناع بسمتها علمت فيها معنى كلمة حزن وأدركت ألم الفراق كل لحظة تمر علي أبحث عنك ولكنني لم أجدك”.

تابعت: “ليتك تعود فكم أفتقدتك في حياتي لقد سئمت دوري في تلك الحياة تعبت من رسم البسمة على وجهي كي لا يشعر أحد بما داخلي أفتقدك جدا وأشتاق لك، ولكن تلك حكمة لا أدرك مقصدها هذه مشيئة الله وإن شاء الله نلتقي في جنات النعيم وستبقى ذكرى جميلة معنا وفي قلوبنا دائما فرحمة الله عليك وجعل مثواك الجنة. أسالكم الفاتحه غدا الذكرى الرابعة”.

https://www.instagram.com/p/CHd6PTdnHrv/?igshid=p93pwet6mx2b

ومن جانبه أحيا محمد محمود عبد العزيز ذكرى رحيل والده، ونشر صورة له، عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، معلقا عليها “أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا”.

وكان نشر الفنان كريم محمود عبد العزيز على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورة لوالده الراحل محمود عبد العزيز وعلق عليها ‘”فى ذكراه السنوية الرابعة نسألكم الدعاء له وقراءة الفاتحة على روحه”.

كان الفنان محمود عبد العزيز قد رحل في 12 نوفمبر 2016، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 70 عاما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى