عاجلمرأةمنوعات

جدل بسبب جاكيت “كيت” بآخر ظهور لها.. ومتابعون: ميجان لبسته في 2018

كتبت: لوجين محمد

أثارت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج حالة من الجدل بعد ظهورها فى فيديو قصير، أعلنت من خلاله المصور الفائز بجائزة أفضل مصور للحياة البرية للعام الحالى فى متحف التاريخ الطبيعى خلال حفل افتراضى.

وقد ظهرت كيت ميدلتون، صاحبة الـ 38 عامًا، أنيقة في سترة توكسيدو بقيمة 1240 جنيهًا إسترلينيًا من ماركة Alexander McQueen وبلوزة سوداء أثناء وقوفها أمام الكاميرات لتصوير مقطع فيديو تم تصويره في متحف التاريخ الطبيعي في لندن.

وسرعان ما لاحظ المشجعون الملكيون أن مظهر كيت ميدلتون كان شبيها للغاية لزى ارتدته دوقة ساسكس ميجان ماركل التي تبلغ من العمر 39 عامًا، في لندن عام 2018.

وكانت ميجان برفقة الأمير هاري، 36 عامًا، في حفل جوائز ويل تشايلد، حيث ظهرت أنيقة وعصرية في جاكيت بذلة وبنطلون أسود من Altuzarra، كانت ترتديها فوق قميص من الحرير وإكسسواراتها مع حقيبة يد من Stella McCartney.

وبرغم إجماع الكثير من رواد السوشيال ميديا على التشابة  القريب جدا بين مظهر كيت وميجان إلا أن آخرين قد أختلفوا وقالوا إن دوقة كامبريدج كانت ترتدى أنماطًا مماثلة قبل أن تلتقي ميجان بهارى.

حيث كتب أحدهم: “لا، لا أعتقد ذلك. ارتدت كيت ملابس سوداء أو سترات كلاسيكية، قبل أن تدخل ميجان العائلة الملكية. إنهما شخصان مختلفان، وربما في بعض الأحيان يحبان نفس النوع من الملابس لكنني أشك في أنهما يؤثران على بعضهما البعض بأي طريقة”.

يذكر أنه تم اختيار الصور الفائزة من بين أكثر من 49000 مشاركة من جميع أنحاء العالم من قبل لجنة من الخبراء، وسيتم عرضها في المتحف يوم الجمعة قبل القيام بجولة في جميع أنحاء المملكة المتحدة ودوليًا.

أشادت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بالفنانين والمصورين، الذين شاركوا فى مسابقة تصوير الحياة البرية، “لإظهار سحر الطبيعة البرية” عندما أعلنت عن أفضل مصور للحياة البرية للعام في متحف التاريخ الطبيعي خلال حفل افتراضي عبر الانترنت.

زارت دوقة كامبريدج، 38 عامًا، متحف التاريخ الطبيعى في لندن هذا الأسبوع قبل الحدث من أجل تصوير مقطعها الذي أعلنت فيه أن المصور الروسي سيرجي جورشكوف قد فاز بالجائزة المرموقة بصورته “العناق”، التي تظهر نمرًا سيبيريا يعانق شجرة التنوب، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق