أخبار

تعليم جنوب سيناء الثالث والتاسع على الجمهورية بمسابقة المجلة الالكترونيه

كتب: ياسر عامر

أعلن محمد حامد عقل، مدير عام  التربية والتعليم بجنوب سيناء، عن فوز المديرية بالمركزين الثالث والتاسع على مستوى الجمهورية في مسابقة المجلة الالكترونية  للعام الدراسي 2017-2018، وذلك بعد استلام نتيجة التحكيم الميدانى لمسابقة الإذاعة المدرسية من الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية.

 

وأعلن عقل، عن حصول مدرسة أبو زنيمة الثانوية بإدارة أبوزنيمة التعليمية على المركز الثالث للمرحلة الثانوية تعليم عام على مستوى الجمهورية، كما حصلت مدرسة أبو زنيمة الثانوية الصناعية التابعة لإدارة أبو زنيمة  أيضا على المركزالتاسع  للمرحلة الثانوية تعليم فنى على مستوى الجمهورية فى نفس المسابقة .

 

ووجه عقل الشكر والتقدير لادارة أبو زنيمة التعليمية ولجميع العاملين بها ولمديري المدارس الفائزة على مستوى الجمهورية، كما وجه الشكر لأسرة توجيه الإعلام التربوي بالمديرية والإدارات التعليمية للحصول على العديد من المراكز على مستوى الجمهورية خلال هذا العام .

 

يذكر أن إدارة أبو زنيمة التعليمية، حصلت على أفضل إدارة تعليمية على مستوى تعليم جنوب سيناء للعام الدراسى 2017- 2018، كما حصلت مدرستى أبوزنيمة الثانوية وأبو زنيمة الاعدادية على أفضل مدرسة ثانوية وإعدادية علي مستوي الجمهوريه للعام الدراسي ٢٠١٧ / ٢٠١٨.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى