سياسةعاجل

كمال الجنزوري يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ بمصر الجديدة

كتبت: جنى محمد

أدلى منذ قليل الدكتور كمال الجنزوري رئيس وزراءمصر الأسبق اليوم الأربعاء الموافق 12 أغسطس 2020، بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ بمدرسة عمر بن الخطاب بمنطقة مصر الجديدة.

فتحت اللجان الانتخابية بمحافظة كفر الشيخ ابوابها أمام الناخبين، صباح اليوم الأربعاء، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ، لليوم الثاني والأخير.

وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة، حيث تم عمل كردون أمني أمام اللجان وتواجد أفراد الأمن لفحص هوية المترددين على اللجان كما تم وضع بوابات إلكترونية بمدخل اللجان.

واستقبلت 585 لجنة فرعية موزعة على مراكز وقرى المحافظة، عدد كبير من الناخبين، ووقفوا في طوابير لليوم الثاني على التوالي، للادلاء بصوتهم.

ووجه اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، رؤساء المدن، بتكثيف أعمال النظافة بمناطق مقرات اللجان الانتخابية، واستمرار أعمال التعقيم والتطهير، وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية خلال عملية التصويت للحفاظ على سلامة المواطنين.

وشدد المحافظ على التنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية ومديري المدارس، لمتابعة توفير المستلزمات الضرورية بكل مقر انتخابي من حيث تجهيز أماكن لانتظار الناخبين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وتزويد اللجان بالكراسي ومياه الشرب ووسائل التهوية للتيسير علي الناخبين وأعضاء اللجان.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق