سياسة

نادي القضاة يصدر بيانه الأول عن انتخابات مجلس الشيوخ

كتب: عاصم جمال

قال المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي، باسم نادي القضاة: إن غرفة عمليات نادي قضاة مصر لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠، برئاسة المستشار محمد عبدالمحسن رئيس النادي أصدرت بيانها الأول.

ونص البيان على الآتي: “تابعت غرفة العمليات المشكلة بنادي القضاة، انتظام السادة القضاة المشرفين على انتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الأول للانتخابات ومباشرتهم فتح اللجان، والبدء في عملية التصويت وتلقت الغرفة شكوى من بعض السادة رؤساء اللجان الفرعية، بعدم مناسبة بعض مقار اللجان وجاهزيتها لسير العملية الانتخابية لأدائهم دورهم في الاشراف عليها على الوجه الأكمل، والذي يستمر لأكثر من ١٢ ساعة متواصلة على مدار يومين”.

وطالب نادي القضاة في بيانه القائمين على تنظيم العملية الانتخابية، بضرورة مراجعة هذه اللجان والعمل على تهيئتها لاستمرار العملية الانتخابية بشكل مقبول، مناشدًا القضاة بإخطار اللجان العامة التابعين لها بملاحظاتهم في هذا الشأن .

وتطالب الغرفة القائمين على تنظيم العملية الانتخابية، بأخذ تخوف القضاة من الزحام باللجان العامة وقت التسليم غدًا، نظرًا لقلة عددها الملحوظ عن الاستحقاقات الانتخابية السابقة، وأخذ ملاحظاتهم ومقترحاتهم فى هذا الشأن، وكذا في شأن توفير وسائل لنقل دفاتر الأصوات المتبقية إلى اللجان العامة بعين الاعتبار حرصاً على سلامة جميع المشاركين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق