“واقي” سليمان وجلسة لاسارتي و8 حسابات بنكية.. ملخص نشاط الأهلي اليوم

ندي محمد

يواصل فريق الأهلي، استعداداته لمواجهة مصر المقاصة، في الخامسة من مساء غد الخميس، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في مباراة مؤجلة بينهما من الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الممتاز.
 
وتستعرض “صوت العرب نيوز” أبرز ما جاء في مران الأهلي الختامي اليوم:
 
 
– جلسة لاسارتي
 
عقد الأووجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع لاعبيه قبل انطلاق المران الصباحي اليوم الأربعاء، على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.
 
وحرص لاسارتي خلال هذه المحاضرة على شرح مناطق القوة والضعف في فريق مصر المقاصة قبل مواجهة الغد، وواجبات كل لاعب في المباراة.
 
– حسابات بنكية
 
قام مسئولو النادي الأهلي بفتح حسابات بنكية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، الذين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
وجاء قيام مسئولو النادي الأحمر بفتح حسابات بنكية للاعبيه الجدد من أجل تحويل المرتبات عليها بعد انضمامهم رسميا لصفوف القلعة الحمراء.
 
وتعاقد الأهلي مع 8 صفقات خلال يناير الجاري وهم: محمد محمود ومحمود وحيد وجيرالدو دا كوستا ورمضان صبحي وحسين الشحات وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وإسلام جابر.
 
– انتظام حمودي وباسم
 
انتظم أحمد حمودي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران فريقه اليوم، بعد تعرضه للإصابة بكدمة في الأنكل، بعد تدخل قوي من زميله إسلام محارب في نهاية مران الأمس.
 
 
وأعلن اللاعب جاهزيته لمباراة فريقه غدا، أمام مصر المقاصة، بعد مشاركته في المران بشكل طبيعي.
 
كما انتظم باسم علي، الظهير الأيمن للأهلي، في مران فريقه الجماعي اليوم الأربعاء، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا بإجهاد في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق الأحمر خلال الفترة السابقة.
 
– جلسة سعد وفتحي
 
عقد الأوروجوياني مارتن لاسارتي، جلسة خاصة مع سعد الدين سمير وحمدي فتحي لاعبا الفريق الأحمر، قبل انطلاق مران الفريق، وحرص خلالها على التحدث مع الثنائي على أهمية المباراة المقبلة، ومنحهم بعض التعليمات الخاصة قبل بداية المران.
 
– تدريبات تأهيلية
 
أدى الرباعي حسام عاشور وهشام محمد وأحمد فتحي وجيرالدو دا كوستا، لاعبو الفريق الأو لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق.
 

ويعاني عاشور من الإصابة بالتواء في الكاحل، فيما يشتكي هشام وجيرالدو من شد في العضلة الخلفية، بينما يعاني فتحي من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى