أخبارعاجل

990 مصريا يمن العالقين يغادرون الكويت

كلف الرئيس عبدالفتاح السيسي بمواصلة الجهود لإعادة المواطنين العالقين في الخارج بمختلف المناطق الجغرافية حول العالم وفق تصور متكامل الجوانب وفي إطار خطة الدولة الشاملة لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد وبما يتسق مع الإجراءات الصحية والاحترازية الخاصة بإحكام الدخول عبر منافذ الدولة.
وقال الرئيس السيسي لجميع المصريين العالقين بالخارج: “بطمنكم.. حتى لو ظروفنا صعبة مش هنسيبكم”.
وجاءت أبرز المعلومات عن تطورات عودة العالقين كالتالي:
يتوافد اليوم الثلاثاء المصريين العالقين بعدة دول أبرزها الكويت
مغادرة 990 من العالقين المصريين في الكويت إلى محافظات القاهرة، سوهاج، وأسيوط؛ وذلك عبر 6 رحلات جوية.
الرحلات تضمنت 3 رحلات على متنها 495 راكبا إلى القاهرة، ورحلتين على متنها 310 ركاب إلى سوهاج ورحلة واحدة على متنها 185 راكبا إلى أسيوط.
الشركات الناقلة لتلك الرحلات، هي شركة الخطوط الجوية الكويتية، شركة طيران الجزيرة الكويتية، شركة المصرية للطيران، شركة فلاي ايجيبت، وشركة العربية – مصر، بواقع رحلتين لشركة طيران الجزيرة الكويتية، ورحلة واحدة لكل من شركة الخطوط الجوية الكويتية، شركة طيران المصرية، شركة فلاي ايجيبت وشركة العربية – مصر.
وغادر أمس الاثنين 1215 من العالقين المصريين في الكويت، إلى محافظات القاهرة، وسوهاج، وأسيوط، والأقصر وذلك عبر 7 رحلات جوية.
الرحلات تضمنت 3 رحلات على متنها 635 راكبا إلى القاهرة، ورحلتين على متنهما 290 راكبا إلى سوهاج، ورحلة واحدة على متنها 145 راكبا إلى أسيوط وأخرى على متنها 145 راكبا إلى الأقصر.
الشركات الناقلة لتلك الرحلات، هي شركة الخطوط الجوية الكويتية، وشركة طيران الجزيرة الكويتية، بواقع 4 رحلات لشركة طيران الجزيرة الكويتية، ورحلتين لشركة الخطوط الجوية الكويتية ورحلة واحدة لشركة طيران المصرية.
كما غادر أول أمس الأحد 915 من العالقين المصريين في الكويت أمس الأحد إلى محافظتي القاهرة، وسوهاج؛ وذلك عبر 5 رحلات جوية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق