فن

بالصور..حماقى يشعل مهرجان “موازين” برفقة بوسى على أنغام أم الدنيا

صوت العرب

قدم النجم الشاب محمد حماقي، تحية خاصة للجمهور المغربي  خلال الدورة الـ 17 من مهرجان موازين بالعاصمة المغربية الرباط، معتبرًا أن وجوده أمامهم شرف لما لهم من تذوق خاص لكافة الفنون بشكل عام.

 

وقدم حماقى، خلال الحفل عدد من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها “مابلاش” ،”واحده واحده” ،”مايني” ،”ما أقدرش انساك” ،”نفسي ابقي جنبه” ،”احلي حاجه فيكي” وغيرها ممن قدمها بناء على رغبات الجمهور .. بالاضافة الى أغنية الراي الشهيرة” حكمة الأقدار” التي حصدت المزيد من التفاعل.

 

وصعدت بوسي، في نهاية فقرة حماقي الى خشبة المسرح وهنأته علي نجاح حفله بباقة ورد ثم دعاها حماقي لتغني معه أغنية ” أم الدنيا” التي اهداها الى مصر،  وسط تفاعل الجمهور ممن شارك برفع الاعلام المصرية والمغربية بعدها حرص حماقي وبوسي على توجيه كلمة شكر لحمدي بدر باعتباره الجندي المجهول الذي ساهم في انجاح الحفل .

 

جديرًا بالذكر، أن الحفل كان بحضور جمهور من المغرب والعديد من السياح من مختلف الجنسيات العربية والاوربية، والذين حرصوا على أن يرددوا معه كلمات أغانيه ورقصوا على أنغامها طوال فقرته والتي تخللها “زغاريد” الترحيب الشهيرة وصيحات وعبارات “الحب والاعجاب” ودون انقطاع.

 

  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى