عاجلفن

بالفيديو مي حلمي .. تطالب من محبيها الدعم و المساعدة لها و لزوجها محمد رشاد في أزمته

كتبت: دانا حمدي

ظهرت الإعلامية مي حلمي في فيديو عبر حسابها الخاص على موقع انستجرام ، تحدثت من خلاله عن أزمة زوجها المطرب محمد رشاد مع احد الاشخاص يريد إيذاءه.

حيث فاجأت المذيعة مي حلمي متابعيها عبر حسابها على موقع إنستجرام بفيديو تطالب من محبيها ومحبي رشاد دعمهما، وذلك حينما ظهرت باكية خلال الفيديو.

و قد قالت خلال الفيديو ” تخيلي تصحي من النوم تلاقى حد بيكلمك ، يقولك أنا جاي أحجز على البيت وأثاث بيتك، بدعم جوزي، كفايه وقف حال فينا طول 4 سنين، أنا كمان تضررت فيهم ، بسبب علاقات شخص يرغب في أذية محمد رشاد”.

وأوضحت أيضا مي حلمي : “دون سابق إنذار تلاقى حد عايز يحجز على بيتك ، ويدمر اسمك وحياتك هتعمله إيه ، عملك إيه عشان الكره ده سيبنا فى حالنا ، وابعد عن شغلنا ومش هنسيب حقنا”.

و خلال الفيديو حاولت مى حلمي توضيح الأزمة أكثر للجمهور، وقالت إن زوجها يعانى من أزمة فى عقد مع شخص ما ، وهناك إخلال فى التعاقد ، وبسبب ذلك حكم عليه بمبلغ 5 ملايين جنيه.

كما عبرت مى حلمي عن مساندتها و دعمها لزوجها، فنشرت صورة لها من حفل زفافها مع رشاد ، وكتبت: “فى ضهرك وجنبك واللى يضرك يضرني ، واللى يفرحك يفرحني ، معاك لآخر يوم فى عمرى على الحلوة والمرة واقفة معاك” .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق