عاجلفن

بهذه الصورة نعى الزعيم .. الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

كتبت: هبه حرب

قام الفنان عادل إمام، بنعي الفنانة وعارضة الأزياء الراحلة رجاء الجداوي التي توفيت صباح يوم الأحد، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

حيث نشر عادل إمام صورة تجمعه مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوي من مسرحية الواد سيد الشغال ،عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

و قد رحلة الفنانة رجاء الجداوي عن عمر ناهز 82 عاما في مستشفى الحجر الصحي بمدينة الإسماعيلية، بعد صراع استمر 43 يوما مع “كوفيد -19” .

و قد توالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، التي استرجعت ذكريات الراحلة، خاصة بدورها في مسرحية “الواد سيد الشغال” مع عادل إمام.

كما استعاد مغردون ذكرياتهم في طفولتهم وشبابهم مع الفنانة رجاء الجداوي، سواء عن طريق أفلامها، أو مسلسلاتها، أو برامجها وكلماتها.

و تجدر الإشارة إلى أن مثلت رجاء الجداوي في أفلام عديدة بين الستينات والثمانينات أمثال دعاء الكروان، كما أن لها مسرحيات خاصة مع عادل إمام، الذي شكلا معاً أحد أبرز الثنائيات الفنية العربية، مثل “الواد سيد الشغال” و “الزعيم“.

و من بين الأوسمة التي حصلت عليها الفنانة الراحلة “وشاح سمراء القاهرة” بكرنفال بحديقة الأندلس ، في تتويجها “ملكة حوض البحر المتوسط“.

وشيعت جنازة الفنانة الراحلة حيث دفنت في مقابر العائلة في البساتين، و قد حضر الجنازة عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنانة ميرفت أمين و الفنانة دلال عبد العزيز و الفنانة سوسن بدر و الفنانة إلهام شاهين و الفنانه شيماء سيف و الفنان محمد الشقنقيري و عدد من محبيها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق