منوعات

علاء حسانين يعيد بناء مكتب بريد مغلق منذ أحتلال الأنجليز

كتبت_ميار ترك

قام رجل الأعمال والنائب البرلماني السابق علاء حسانين بالسعي وراء إعادة بناء مكتب بريد أسمو العروس التابع لمركز ديرمواس بمحافظة المنيا ،والذي كان محطم ومتوقف عن العمل تماماً منذ أحتلال الأنجليز مصر ،والذي تم عقد أفتتاحه التجريبي أمس.

حيث قام حسنين منذ عامين بإنجاز الإجراءات الحكومية للموافقة علي الهدم والبناء مع محافظ المنيا السابق صلاح زيادة،وتكفل بإنشائه علي نفقته الخاصة بمبلغ يتخطي المئة ألف جنيه مصري ،وبمساعدة أهالي القرية بمبلغ يبلغ حوالي خمسة وعشرون ألف جنيه.

وتلك المكتب البريدي سيستفيد منه الكثير من أهالي أسمو العروس وخصوصاً أصحاب التأمينات والمعاشات للأرامل وغيرهم ،وكبار السن ،وتحويل وأستقبال المبالغ المالية من الخارج،وهذا سيقلل من عنائهم بالإضطرار للذهاب لمركز ديرمواس.

كما قدم علاء حسانين الكثير من الخدمات لقري الصعيد سواء كان داخل دائرة البرلمان أو خرجها ،وهو مثال يجب الإقتداء به الكثير من النواب ورجال الأعمال بالتدخل فى مواجهة وحل مشاكل القري الصغيرة ،دون الأنتظار والأعتماد الوحيد علي تدخل الحكومة لتقديم الخدمات لمواطني القري الصغيرة الذين لا يتلقون الأهتمام والدعم من قبل وسائل الأعلام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى