توك شوفن

أمينة خليل عن مسلسل “ليه لأ”: “يناقش قضايا من واقع الحياة”

كتب : عمرو خلاف

أعربت الفنانة أمينة خليل عن سعادتها بنجاح مسلسلها “ليه لأ”، خاصة في ظل تصدره تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدثت أمينة عن المسلسل من خلال مكالمة عبر “سكايب” مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “القاهرة الآن” عبر شاشة قناة “الحدث العربية”، قائلة:”إنها لم تخف من طرح قضايا المسلسل سواء أكان استقلال المرأة أو الزواج من فتاة أكبر من الرجل في السن، أو الخيانة وغيرها من القضايا، لأنها ترى أن تلك القضايا موجودة بالفعل في الواقع”.

وأضافت: أتلقى دائمًا من الجمهور أنه هناك بعض الجمل التي تقال في المسلسل يجدونها في حياتهم اليومية، وأن المسلسل يشبه لحياتهم، وذلك يؤكد فكرة وجود القضايا من الواقع، كما أن المسلسل لا يحتكر رأي واحد فقط، فعن طريق مختلف الشخصيات يتم عرض الرأي والرأي الأخر.

وأردفت أمينة أن شخصية “عاليا” تشبه أمينة في بعض الأشياء وليس 100%، بالإضافة إلى وجود بعض الصفات والتصرفات في كل شخصية بالمسلسل موجودة بأمينة، وليست شخصية أمينة فقط، وتحدثت عن مهاراتها في المطبخ، قائلةً أنها تجيد الطبخ، وخاصةً الأسماك.

أما عن “استايل” الملابس التي ظهرت بهم “عاليا” خلال المسلسل، فقالت أمينة أن هناك اجتماعات جمعتها بالمخرجة مريم أبو عوف والاستايلست خالد عزام لكي يتفقوا على مظهر الشخصية، ويقربوها للواقع قدر الإمكان.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق