«إمرأة من جهنم».. أغرقت طفلها في برميل المياة بسبب تهديد زوجها بالجيزة ( صورة)

 

كتب: أحمد عاطف

 

 

كشفت مباحث الجيزة لغز العثور على جثة رضيع داخل برميل بحمام منزله بأبو النمرس، حيث تبين أن والدته اغرقته بالمياه بعد أنجابها له سفاحا، وخشية تعرضها للمعايرة به، وفضح أمرها.

تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا بغرق رضيع داخل برميل مياه في حمام منزله بقرية زاوية أبو مسلم بمدينة أبو النمرس، وجه بسرعة إجراء التحريات لكشف ملابسات الحادث.

أفادت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن موظف بالمعاش أبلغ أنه فوجىء بحفيده غارقا في برميل مياه بالمنزل، انتقلت علي الفور قوة أمنية لفحص البلاغ، وناقش ضباط مباحث والدة الطفل، والتي تبين أنها تدعى “سارة. م” 22 سنة، وقررت أنها فوجئت بغرق الطفل، كما تم مناقشة باقي أفراد الأسرة.

مع استمرار التحريات والمناقشات برئاسة العقيد أحمد نجم، مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة، اعترفت الأم أنها هي من قامت بقتل طفلها وأغرقته، حيث إنها حملت به سفاحا من علاقة غير شرعية، وعندما علم شاب يدعي “نادر. ر” وافق على الزواج منها ونسب الطفل له، وتزوجها حامل في شهر وانجبت الطفل وادعى أنه نجله.

أشارت التحريات أن الطفل يبلغ من العمر 4 أشهر، ويدعى “عمرو” ثم لاحظت الزوجة تغير زوجها بعد أن ارتبط بعلاقة عاطفية مع زميلة له بالعمل، وبدأ التشاجر بينهما.

وشرحت التحريات أن الزوج مع تزايد المشاجرات مع زوجته هددها بفضح امرها، وأن الطفل ليس نجله، كما أخبرها أنه سيقوم برفع قضية لتطليقها بعد إثبات عدم نسب الطفل له، فخشيت من افتضاح أمرها وقررت التخلص من ابنها خوفا من الفضيحة ومعايرتها به، فملأت برميل بالمياه والقته به محاولة أدعاء امه غرقه أثناء لهوه، ألقت قوة أمنية برئاسة المقدم هاني عماد الدين، رئيس مباحث أبو النمرس، القبض على المتهمة.

تحرر المحضر اللازم، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى