معيد بجامعه الزقازيق يتحرش بفتاة داخل ميكروباص

كتب: خالد محمود

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، القبض على طبيب بشري بجامعة الزقازيق؛ على خلفية اتهامه بفعل فاضح وهو ممارسة العادة السرية بجوار فتاة والتحرش بها داخل ميكروباص أجرة، كانا يستقلانه بالقُرب من مبنى الجامعة، بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من فتاة تُدعى “هـ.ا” 19 سنة، تتهم فيه المدعو “ع.م” طبيب بشري بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها داخل سيارة أجرة “ميكروباص” بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

وتسبب صراخ الفتاة واستغاثتها بالمارة في المنطقة من ضبط الشاب والتحفظ عليه لحين وصول قوات الشرطة، والتي اصطحبته إلى قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 جُنح ثانٍ الزقازيق لسنة 2020، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أمرت نيابة ثانٍ الزقازيق العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، بحبس طبيب بشري بجامعة الزقازيق لمدة 15 يوم  على ذمة التحقيق؛ متهم بالتحرش بفتاة داخل سيارة أجرة، ميكروباص، والاستمناء على ملابسه في الزقازيق.

تم ضبط الشاب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 جُنح ثانٍ الزقازيق لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيق بتهمتي التحرش وممارسة فعل فاضح.

واستنكر الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، واقعة تحرش أحد أطباء الجامعة بفتاة داخل سيارة أجرة “ميكروباص”، والتي جرت بالقُرب من الجامعة بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، بمحافظة الشرقية.

وقال “شعلان” فيا بيان عاجل، إن المتهم معيد حديث التخرج والتعيين بالجامعة، وأن الواقعة حتى الآن قيد تحقيقات النيابة العامة، منوهًا بأن الجامعة ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المعيد المتهم فور انتهاء تحقيقات النيابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى