تقريرعاجل

موجة حب و دعم و مساندة من الفنانين .. لنقيبهم أشرف زكى عقب إجرائه عملية جراحية

كتبت: هبه حرب

قدم عدد كبير من نجوم الفن، الدعم و المساندة للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عقب خضوعه لعملية جراحية، وتركيب دعامات في القلب.

 حيث حرص عدد من الفنانين على الدعاء بالشفاء العاجل للفنان أشرف زكى ، وتمنياتهم له بدوام الصحة و العافية .

فقد كتبت الفنانة يسرا عبر صفحتها الرسمية علي “فيس بوك ” ، “أخونا وصديقنا و نقيبنا وسندنا جميعا الدكتور أشرف زكي بدعيلك من كل قلبي تقوم بالسلامة و تفضل دايما رافعنا كفنانين ، ومحافظ على صورتنا بمجهودك وقلبك اللي دايما سبب في نجاحنا و وجهتنا المشرفة كفنانين مصريين ، ربنا يشفيك ويعافيك وتقوم لنا بالسلامة”.

كما كتبت الفنانة عبير صبري عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: “‏ألف سلامة دكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، تقوم بألف سلامة، دكتور أشرف ركب دعامات في القلب، من كتر ضغوط الحياة الصعبة.. ربنا يشفيه ويعافيه، بإذن الله ويرجع ينور بيته”.

فيما كتب الفنان أحمد زاهر عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: “ألف مليون سلامة يا دكتور أشرف يا أبو الرجولة والجدعنة ، ياللي عمرك ما سبت حد في محنة إلا وكنت جنبه ، ربنا يقومك لينا بالسلامة يا حبيب الكل ، أرجوا الدعاء لدكتوري واستاذي أشرف زكي “.

و نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين، صورة الفنان أشرف زكي عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “ألف سلامة عليك يا دكتور أشرف ، تمنياتي لك بالشفاء العاجل”.

كما كتب الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين، عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: “نقيبنا الغالي الدكتور أشرف زكي ، ألف سلامة عليك”.

هذا و قد كتب الفنان عمر الشناوي عبر صفحة الرسمية على فيس بوك، قائلا: “دكتور أشرف زكى ربنا يشفيه ويعافيه ، اللي ميعرفش دكتور أشرف مش هيقدر يتخيل قد إيه الراجل ده قائم على مشاكل الناس أكنها مشاكله بالضبط وعمره ما بيتأخر على شخص قصده في خدمة أو مساعدة”.

و شاركت الفنانة منة فضالي عبر حسابها على إنستجرام ، حيث كتبت “دكتور أشرف زكي، الأخ الكبير ألف مليون سلامة عليك، وحمدالله على سلامتك، وربنا يديك الصحة، وطولة العمر، ويخليك لينا، ولكل اللي بيحبوك”.

بالإضافة إلى أن كتبت الفنانة رانيا فريد شوقي، عبر حسابها على إنستجرام: “ألف سلامة عليك يا دكتور أشرف زكي ، ربنا يشفيك ويعافيك يا غالي”.

كما كتب الفنان عمرو سعد، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “دعواتكم للأستاذ أشرف زكي بالصحة والخير والشفاء، ان شاء الله”.

وكتبت أيضا الفنانة هيدى كرم عبر حسابها بموقع “انستجرام”، “أنا عمرى ما شفت حد بيرد على تليفونه فى كل وقت فى الـ ٢٤ ساعة ٧ أيّام فى الأسبوع، عمرى ما شفت حد بيتعامل مع كل عضو فى النقابة وكأنه الوحيد عمرى ما شفت حد عنده صبر وطولة بال إن يسمع مشاكل كل واحد فينا بدون ما يزهق ولا يتخنق” ، و أضافت “عمرى ما شفت حد منصف وبيعامل أعضاء النقابة كلهم على أنهم عيلته وأهل بيته زيك يا دكتور أشرف.. أنت عارف إنى لما بحس إنى هاقع فى أى مشكلة فى الشغل الحاجة الوحيدة اللى بتطمنى هى فكرة إنك نقيبنا اللى أكيد ها تسندنا وتقف جنبنا.. حتى فى الأزمه بتاعت كورونا وجودى فى نقابه أنت نقيبها مطمنى جداً” ،واختتمت كلامها قائلة، “معلش طولت شويه لكن دى مشاعرى ناحية راجل محترم زى حضرتك… كلنا بنحبك وبنحترمك وبندعيلك من قلوبنا ربنا يقومك بالسلامة أنت السند والضهر لكل عضو فى النقابة.. تستاهل كل الحب والتقدير”.

و تجدر الإشارة إلى أن أكد الفنان إيهاب فهمى وكيل نقابة المهن التمثيلية، أن الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون خرج من غرفة العمليات بعد الانتهاء من تركيب دعامة فى القلب داخل أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

حيث أوضح  أن الدكتور أشرف زكى خضع لعملية تركيب دعامة بالقلب، وانتهى بالفعل من تركيبها وغادر اليوم المستشفى وهو الآن يتواجد داخل منزله، و سيعاود نشاطه في العمل مرة أخرى خلال فترة راحة قصيرة إن شاء الله.

https://m.facebook.com/YoussraOfficial/photos/a.449211318776115/1203478866682686/?type=3

دكتور اشرف زكي. ربنا يشفيه ويعافيه. الميعرفش دكتور اشرف مش هيقدر يتخيل قد ايه الراجل ده قائم علي مشاكل الناس أكنها مشاكله بالضبط وعمره بيتاخر علي شخص قصده في خدمه أو مساعده.

Gepostet von Omar ELShenawy am Freitag, 5. Juni 2020

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10164104176010037&id=832380036

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق