رياضة

تعرف على موعد إستئناف مباريات الشامبيونشيب

كتب : أنس أحمد

أعلنت الشامبيونشيب (القسم الثاني من الدوري الإنليزي) أن الدوري سيستأنف في 20 يونيو بعد تعليقه في 8 مارس بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا.

من المقرر أن تستأنف البطولة ما يقرب من ثلاثة أشهر بعد تعليقها إلى جانب البطولات الكبرى الأخرى في جميع أنحاء العالم بسبب المخاوف.

يأتي الإعلان الصادر عن الـ EFL بعد أن أعطت حكومة المملكة المتحدة الضوء الأخضر للبطولات المحلية للعودة خلف أبواب مغلقة تخضع لإجراءات السلامة والاحتياطات المحددة التي يتم الوفاء بها.

الجدير بالذكر أن الدوري الإنجليزي أعلن أيضاً يوم 17 يونيو موعداً للعودة.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت EFL عن مناقشات للنظر في إضافة لاعبان لكل قائمة فريق يوم المباراة من 18 إلى 20 لاعبًا بالإضافة إلى استخدام خمسة بدائل في المباريات المتبقية.

وجاء بيان EFL على النحو التالي :

” بعد إعلان الحكومة يوم السبت السماح للنخبة من الأحداث الرياضية بالعودة خلف أبواب مغلقة ، وافقت EFL في نهاية هذا الأسبوع على تاريخ إعادة الإستئناف في 20 يونيو للمباريات ، بعد مناقشة أهمية استكمال الموسم في جدول زمني مشابه لجدول الدوري الممتاز لتجنب أي مشاكل محتملة مع الأندية التي تم الترويج لها أو الهبوط ، من المقرر أن يختتم الموسم بنهائي مباراة البطولة في 30 يوليو 2020 “.

علاوة على ذلك ، عاد اللاعبون بالفعل إلى التدريب منذ 25 مايو ، مع تنفيذ المبادئ التوجيهية والإجراءات الإحترازية للبعد الاجتماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق